أجمل 5 فنادق سياحية في بنما في خريف 2020

أجمل 5 فنادق سياحية في بنما في خريف 2020







يورغو البيطار الأربعاء,30 أيلول (سبتمبر) 2020 – 12:38 تتميز أجمل فنادق سياحية في بنما بتنوّعها وبتلبيتها اذواق واحتياجات الزوار. سنجول اليوم بين أجمل 5 فنادق سياحية في بنما في خريف 2020، لنتعرف على الفخامة والجمال والإقامة الراقية في بنما التي تشتهر بطبيعتها الخلابة وموقفها الاستثنائي في أميركا الوسطى. فندق أميركان ترايد American Trande بين أجمل فنادق سياحية في بنما …

يورغو البيطار

الأربعاء,30 أيلول (سبتمبر) 2020 – 12:38

تتميز أجمل فنادق سياحية في بنما بتنوّعها وبتلبيتها اذواق واحتياجات الزوار. سنجول اليوم بين أجمل 5 فنادق سياحية في بنما في خريف 2020، لنتعرف على الفخامة والجمال والإقامة الراقية في بنما التي تشتهر بطبيعتها الخلابة وموقفها الاستثنائي في أميركا الوسطى.

فندق أميركان ترايد American Trande بين أجمل فنادق سياحية في بنما

من American Trande بين أجمل فنادق سياحية في بنما

فتح هذا الفندق الفاخر ابوابه في العاصمة بنما سيتي ويشغل مبنى تاريخيًا في منطقة كاسكو فييخو Casco Viejo المصنفة ضمن قائمة التراث العالمي، ويجمع بين الاناقة والتصميم الجميل والتجربة الثقافية البنمية. يعدّ الفندق ملتقىً ثقافيًا في البلاد وذلك لكونه يصل بين الجزء القديم من العاصمة والجزء الحديث منها فالمبنى بحد ذاته يعتبر تراثيا وثقافيا ويستضيف مؤثرين وفنانين دوريًا. يضم الفندق عددا من الغرف والأجنحة الفاخرة وتجربة تناول طعام فاخرة وعروض موسيقية حية.

فندق لا كونكورديا La Concordia من أجمل فنادق سياحية في بنما

La Concordia من أجمل فنادق سياحية في بنما

يقع الفندق في قلب كاسكو فييخو كذلك في الجزء التاريخي من عاصمة بنما ليشكل أحد المباني الهامة في هذا المكان الساحر. وينعكس هذا التراث على الغرف الفندقية التي تختلف كل منها لتوفر تجربة أنيقة وجذابة مع شرفة خاصة بكل منها. كما يقدم الفندق تجربة تناول طعام فاخرة مع وجود 3 مطاعم عالية الجودة تلبي اذواق كافة الزوار.

أجمل فنادق سياحية في بنما.. ذا سانتا ماريا The Santa Maria Luxury Collection

يعتبره ذا المنتجع من أهم المنتجعات السياحية في بنما حيث يوفر تجربة عالمية لزواره. ويقدم الفندق رحلة مميزة بين السحر التقليدي ذات الطابع الإسباني وبين النمط العصري الحديث في بنما، كما يمكن حجز مجموعة من الرحلات الرائعة انطلاقًا من الفندق لمشاهدة أجمل معالم العاصمة او القيام بجولة ثقافية فنية أو حتى الذهاب في جولة الى قناة بنما الشهيرة.

بريستول بنما Bristol من أجمل فنادق سياحية في بنما لخريف 2020

واحد من أكثر الفنادق أناقةً في عاصمة بنما ويعكس الغنى الثقافي والتاريخي للمدينة مع الاحتفاظ بمعالم الطابع العصري الحديث. يقع الفندق على بعد دقائق من أشهر المعالم السياحية في المدينة ويضم مجموعة من الغرف المزينة بدقة من خلال اعمال فنية لفنانين محليين وإقليميين كما يتميز بتجربة الطعام الفاخرة فيه.

فندق W بنما.. أجمل فنادق سياحية في بنما

غرف فندق W بنما.. أجمل فنادق سياحية في بنما

يقع هذا الفندق في قلب المنطقة الاقتصادية لعاصمة بنما ويشكل مبناه واحدا من أطول الفنادق في البلاد حيث يرتفع أكثر من 50 طابقًا ليحتل مكانته في المشهد الأفقي للعاصمة. يجمع الفندق بين العناصر المحلية التاريخية والعناصر الحديث ليجعل من تجربة زواره متعة بحد ذاتها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً