مطعم حصري على متن طائراة A380 ذات الطابقين

مطعم حصري على متن طائراة A380 ذات الطابقين







هلا الجريّد – دبي الأربعاء,30 أيلول (سبتمبر) 2020 – 11:52 ابتكرت الخطوط الجوية السنغافورية طريقة جديدة للاستفادة من طائرتها العملاقة A380 المتوقفة في أرضية المطار مع خفض عدد الرحلات بسبب جائحة فايروس كورونا المستجد “كوفيد-19” بتحويل طائرتها بوينج A380 ذات الطابقين إلى مطعم في أكتوبر المقبل. ومن المقرر أن يجذب المطعم المبتكر المسافرين المتعطشين لعيش تجارب السفر أو تناول الطعام …

هلا الجريّد – دبي

الأربعاء,30 أيلول (سبتمبر) 2020 – 11:52

ابتكرت الخطوط الجوية السنغافورية طريقة جديدة للاستفادة من طائرتها العملاقة A380 المتوقفة في أرضية المطار مع خفض عدد الرحلات بسبب جائحة فايروس كورونا المستجد “كوفيد-19” بتحويل طائرتها بوينج A380 ذات الطابقين إلى مطعم في أكتوبر المقبل.

ومن المقرر أن يجذب المطعم المبتكر المسافرين المتعطشين لعيش تجارب السفر أو تناول الطعام على متن الطائرة.

مبادرة “اكتشف طيرانك السنغافوري”

وكجزء من مبادرة “اكتشف طيرانك السنغافوري Discover Your Singapore Airlines” ، تخطط شركة الطيران لإطلاق تجربة تناول طعام محدودة الوقت على متن طائرتها بوينج A380 ذات الطابقين في مطار شانغي في سنغافورة وفقا لموقع فوروبس.

Restaurant A380 @Changi

سيتعين على الضيوف الذين يأملون في الحصول على مقعد في المطعم المبتكر المعروف باسم Restaurant A380 @Changi المرور عبر أمن المطار والصعود إلى الطائرة عبر الممر كما لو كانوا يستقلون رحلة منتظمة. وبمجرد الجلوس، ستتم دعوة الضيوف للاختيار من بين القوائم الخاصة لكل درجة مقصورة – بما في ذلك مجموعة من المأكولات العالمية، بالإضافة إلى أطباق من قائمة Peranakan الخاصة بشركة الطيران والتي صممها الطاهي السنغافوري الشهير شيرماي لي. من هناك ، سيخدم الضيوف طاقم مقصورة عادي وسيتمكنون من الاستمتاع بالترفيه على متن الطائرة أثناء تناول الطعام.

وسيعمل المطعم الحصري في يوم 24 و 25 أكتوبر فقط مع فتح الحجوزات للجمهور في 12 أكتوبر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً