مجموعة 19 DEGREE من TUMI قفزة في عالم السفر

مجموعة 19 DEGREE من TUMI قفزة في عالم السفر







أطلقت TUMIالرائدة في مجال السفر وأسلوب الحياة، أحدث حملاتها العالمية التي تضم مجموعة 19 Degree ” الاستثنائية. ولدت مجموعة 19 Degree ” الأكثر شهرة من بين منتجات شركة TUMI من رغبة العلامة المتعطشة دومًا لابتكار واستكشاف مواد جديدة، مثمرة بذلك عن مجموعة تعد أوج معدات السفر. تمثّل مجموعة 19 Degree المفهوم الراسخ بأن السفر ليس مجرد تجربة ذات غاية نفعية؛ بل هو…

أطلقت TUMIالرائدة في مجال السفر وأسلوب الحياة، أحدث حملاتها العالمية التي تضم مجموعة 19 Degree ” الاستثنائية.

ولدت مجموعة 19 Degree ” الأكثر شهرة من بين منتجات شركة TUMI من رغبة العلامة المتعطشة دومًا لابتكار واستكشاف مواد جديدة، مثمرة بذلك عن مجموعة تعد أوج معدات السفر.

تمثّل مجموعة 19 Degree المفهوم الراسخ بأن السفر ليس مجرد تجربة ذات غاية نفعية؛ بل هو عبارة عن تجربة تخلق علاقة عاطفية بين المسافرين ورحلاتهم الفريدة من نوعها كما لم يعهدوا قط. قامت TUMI بهدف التقاط الجوهر الحقيقي لهذا الشعور باستخلاص ما تعنيه تجربة السفر والتواصل من خلال حملة 19 Degree – زاوية الصلابة الجديدة.

إن الاهتمام الذي تم إيلاؤه عند ابتكار المجموعة هو انعكاس للاهتمام الذي تستحوذ عليه، وذلك من خلال أخذ كل التفاصيل بعين الاعتبار – بدءًا من نوع الألومنيوم المستخدم والذي تم اختياره بدقة، إلى التصميم اللافت للنظر والذي يسهل التعرف عليه والذي تدخل ضمنه زاوية 19 درجة— تثبت 19 Degree لنا أن القوة قد تنبثق من أماكن غير متوقعة – التصميم الداخلي، والهيكل واضح المعالم، أو أحيانًا، من المنظور الفريد الذي نرى العالم عبره، من زاوية مختلفة عن أي شخص آخر. تعدّ القوة الحقيقية أكثر من مجرّد قوة بنيوية، فهي طريقة لفهم العالم؛ وتعبير فنّي يجمع ما بين العملية في الأداء والشكل والقوة. بفضل هذه القوة الكامنة في جوهرها تعدّ مجموعة 19 Degree مجموعة بارزة مصممة لتثير الإعجاب وتبعث على الإلهام ولتنقلنا إلى عوالم أخرى.

مجموعة 19 Degree متاحة حاليًا بتصميم من الألمنيوم وآخر مصنوع من مادة بولي كربونات خفيفة الوزن للغاية وهي متوفرة حصريًا في منطقة آسيا ومنطقة المحيط الهادئ والشرق الأوسط. تتوفر كل من تشكيلات الألومنيوم والبولي كربونات ضمن باقة من أحجام حقائب السفر، بما في ذلك حقائب النقل الدولية والكونتيننتال (International and Continental Carry-Ons)، بالإضافة إلى صناديق التخزين الخاصة بالرحلات القصيرة والأسفار الطويلة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً