كيكة جيلي الفواكه حضريها بدقايق ستبهر الجميع بشكل راقي وطعم رهيب

كيكة جيلي الفواكه حضريها بدقايق ستبهر الجميع بشكل راقي وطعم رهيب







كيكة جيلي الفواكه حضريها بدقايق ستبهر الجميع بشكل راقي وطعم رهيب كيكة الجيلي من أرقى وأشهى أنواع الكيكات بالشكل والطعم، كما أنها تتميز بأنها سهلة وسريعة التحضير، ومن الممكن القيام بتحضيرها في المنزل بكل بساطة إذا كنتي تريدين الحصول على كيك بطريقة غير المعتادة وذات ذوق رفيع، ونحن سوف نساعدك في طريقة تحضير كيكة الجيلي في…

كيكة جيلي الفواكه حضريها بدقايق ستبهر الجميع بشكل راقي وطعم رهيب كيكة الجيلي من أرقى وأشهى أنواع الكيكات بالشكل والطعم، كما أنها تتميز بأنها سهلة وسريعة التحضير، ومن الممكن القيام بتحضيرها في المنزل بكل بساطة إذا كنتي تريدين الحصول على كيك بطريقة غير المعتادة وذات ذوق رفيع، ونحن سوف نساعدك في طريقة تحضير كيكة الجيلي في المنزل.

طريقة عمل كيكة جيلي الفواكه

المكونات:
30 جرام من الجلاتين النباتي.
فواكه مشكلة المفضل لديكي.
كوب من عصير الفاكهة كما تفضلين.
سكر ناعم.

كيفية التحضير:

  • في وعاء عميق نضع به ثلاثة أكواب من الماء، ويضاف لهم نصف كوب من السكر ويقلب بشكل جيد حتى يذوب السكر.
  • ونقوم بإضافة 20 جرام من الجلاتين البودرة وتخلط المكونات سوياً حتى تمام التجانس ومن ثم توضع على النار وع التقليب حتى تمام الغليان لعدة دقائق، وبعد ذلك يرفع من على النار.
  • وفي إناء قالب التحضير نقوم بوضع القليل من ماء الجلاتين السابق تحضيره، ونقوم بترتيب الفواكه بطريقة جميلة ومرتبة بوضع طبقة صغيرة، ونضيف مرة أخرى كمية من ماء الجلاتين.
  • نوضع طبقة أخرى من الفاكهة المتبقية، وبالنهاية نضع آخر طبقة من ماء الجلاتين، مع الحرص على أن تكون يدك سريعة حتى لا يتجمد منك الجلاتين.
  • توضع الكيكة في الثلاجة لمدة ربع ساعة، ونقوم بعمل العصير بإضافة أي نوع من العصير بكمية من الماء ويضاف له السكر و10جرام من الجلاتين ويوضع على النار حتى الغليان ويسكب على الكيكة الشفافة وتوضع بالثلاجة حتى تتجمد وتقلب بطبق التقديم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً