“صحة” تؤكد ضرورة حصول أفراد المجتمع على لقاح الإنفلونزا الموسمية

“صحة” تؤكد ضرورة حصول أفراد المجتمع على لقاح الإنفلونزا الموسمية







أكدت شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” ضرورة حصول أفراد المجتمع على لقاح الإنفلونزا الموسمية خاصة في ظل ظروف انتشار فيروس كورنا المستجد “كوفيد 19”. وقال المدير التنفيذي للشؤون الطبية في شركة “صحة” الدكتور أنور سلام: “نحرص في صحة على توفير الرعاية الطبية المتميزة لمجتمع دولة الإمارات بشكل عام ومجتمع أبوظبي بشكل خاص ووفقاً لأعلى المعايير …




alt


أكدت شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” ضرورة حصول أفراد المجتمع على لقاح الإنفلونزا الموسمية خاصة في ظل ظروف انتشار فيروس كورنا المستجد “كوفيد 19”.

وقال المدير التنفيذي للشؤون الطبية في شركة “صحة” الدكتور أنور سلام: “نحرص في صحة على توفير الرعاية الطبية المتميزة لمجتمع دولة الإمارات بشكل عام ومجتمع أبوظبي بشكل خاص ووفقاً لأعلى المعايير العالمية وضمن الإجراءات الوقائية والإحترازية حفاظاً على سلامة متعاملينا”.

وأضاف “إدراكاً من شركة “صحة” لأهمية الوقاية فإنها تحرص سنوياً على تطعيم جميع العاملين لديها في مختلف المواقع كما وفرت التطعيم بشكل مجاني للمتعاملين مع منشآتها الطبية ونظمت العديد من الحملات الخارجية للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأفراد وإعطائهم التطعيم اللازم، من خلال توفير منصات للتطعيم المجاني في عدد من المراكز التجارية بالتعاون مع دائرة الصحة في أبوظبي والقطاع الخاص”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً