شرطة أبوظبي تتأهل لمواصفة دولية في التعامل مع مسرح الجريمة

شرطة أبوظبي تتأهل لمواصفة دولية في التعامل مع مسرح الجريمة







بدأت إدارة مسرح الجريمة بشرطة أبوظبي الاستعداد مع إدارة الاعتماد الوطني الإماراتي “‪ENAS‬” في المواصفة الدولية (‪IEC ISO -17025:2017‬) بمجال رفع العينات والأدلة من مسارح الجريمة، وذلك بحضور نائب مدير قطاع شؤون الأمن والمنافذ العميد حميد سعيد العفريت. وأوضح العقيد سالم خليفة الدرعي وفقاً للحساب الرسمي لشرطة أبوظبي على فيس بوك أن هذا التوجه يأتي ضمن الاهتمام…




alt


بدأت إدارة مسرح الجريمة بشرطة أبوظبي الاستعداد مع إدارة الاعتماد الوطني الإماراتي “‪ENAS‬” في المواصفة الدولية (‪IEC ISO -17025:2017‬) بمجال رفع العينات والأدلة من مسارح الجريمة، وذلك بحضور نائب مدير قطاع شؤون الأمن والمنافذ العميد حميد سعيد العفريت.

وأوضح العقيد سالم خليفة الدرعي وفقاً للحساب الرسمي لشرطة أبوظبي على فيس بوك أن هذا التوجه يأتي ضمن الاهتمام بجودة أعمال إدارة مسرح الجريمة الميدانية في مجال الحفاظ على مسرح الجريمة بمستوى عالي من الاحترافية والحيادية والسرية.

وأشار إلى أن ملف الطلب الخاص بالمواصفة يتضمن جميع المتطلبات وتوفير الموارد وتقديم الدعم اللازم لفريق المواصفة.

وذكرت الدكتورة رحاب فرج العامري أن الإدارة بدأت بعمليات التدقيق والمراجعة بناء على طلب إدارة مسرح الجريمة واختيارها نظام إدارة “‪ENAS‬” كجهة وطنية معتمدة مانحة للاعتماد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً