رقائق الخبز المشبعة الإقتصادية وفري وخسي وأشبعي بدون مجهود

رقائق الخبز المشبعة الإقتصادية وفري وخسي وأشبعي بدون مجهود







تعتبر الرقائق المشبعة من أكثر الطرق الفعالة التي تساعد على التخلص من الوزن الزائد، والدهون المتراكمة في الجسم، وتعمل الرقائق المشبعة على تنظيم السكر في الدم، وتقضي الرقائق المشبعة على الدهون الضارة بالجسم، وتساعد الرقائق المشبعة في زيادة حرق الدهون، وتعمل على تقوية المناعة، وتمنح الأنسان الشعور بعدم الرغبة في تناول الطعام، وتمنح شعور بالشبع والإمتلاء.وتحتوي الرقائق المشبعة…

تعتبر الرقائق المشبعة من أكثر الطرق الفعالة التي تساعد على التخلص من الوزن الزائد، والدهون المتراكمة في الجسم، وتعمل الرقائق المشبعة على تنظيم السكر في الدم، وتقضي الرقائق المشبعة على الدهون الضارة بالجسم، وتساعد الرقائق المشبعة في زيادة حرق الدهون، وتعمل على تقوية المناعة، وتمنح الأنسان الشعور بعدم الرغبة في تناول الطعام، وتمنح شعور بالشبع والإمتلاء.
وتحتوي الرقائق المشبعة على نسبة ضئيلة جداً من السعرات الحرارية، وتعتبر الرقائق المشبعة من الأكلات الصحية التي تحتوي على الكثير من الخصائص والفوائد التي تفيد الجسم، وتحتوي الرقائق المشبعة على الألياف الغذائية الضرورية لانقاص الوزن الزائد، وتحتوي الرقائق المشبعة على الفيتامينات والمعادن، وتحتوي على كمية كبيرة من البذور التي تفيد الجسم، وتمنحه الكثير من الفوائد الصحية.
وتحتوي الرقائق المشبعة على الشوفان، والذي يساعد في إنقاص الوزن بشكل فعال وسريع، كما يساعد على زيادة معدلات حرق الدهون، ويساعد على التخلص من الدهون المتراكمة تحت الجلد، فسوف نقدم لكي سيدتي في هذا المقال طريقة تحضير الرقائق المشبعة في المنزل بكل سهولة، وبمكونات بسيطة وموجودة في كل بيت، ويمكنك تقديم الرقائق المشبعة بجانب البيض المسلوق، والخضرارات، والجبنة القريش، فتابعينا لمعرفة الطريقة.

مكونات الرقائق المشبعة

  1. كوبان من دقيق القمح الأسود.
  2. كوب من دقيق الشوفان الخشن.
  3. نصف كوب من الماء الدافئ.
  4. ربع كوب من الزيت.
  5. ربع كوب من الحليب البودرة.
  6. ربع كوب من بذور الكتان.
  7. ربع كوب من بذور الشيا.
  8. ربع كوب من الكينوا.
  9. ربع كوب من جنين القمح.
  10. ملعقة صغيرة من الخميرة الفورية.
  11. ملعقة صغيرة من العسل النحل الأبيض.
  12. نصف ملعقة صغيرة من الملح.

طريقة تحضير الرقائق المشبعة

  1. احضري وعاء كبير وعميق، ثم قومي بخلط الماء الدافئ مع ملعقة صغيرة من العسل، وملعقة صغيرة من الخميرة، ثم قومي بتقليبهم جيداً، واتركي الخليط جانباً حتى تتفاعل الخميرة.
  2. ضيفي إلى خليط الخميرة المتفاعل كوب من دقيق الشوفان الخشن، وربع كوب من الزيت والحليب البودرة، والكينوا.
  3. ضيفي نصف ملعقة صغيرة من الملح، ثم قومي بتقليب المكونات جيداً حتى تتجانس.
    ضيفي للخليط ربع كوب من بذور الشيا، وربع كوب من بذور الكتان، وربع كوب من جنين القمح، ثم قومي بوضع كوبان من الدقيق الأسود، وقومي بالتقليب جيداً حتى تتجانس المكونات ويصبح الخليط متماسك وتحصلين على عجينة متماسكة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً