بومبيو يبحث مع وزير الخارجية السعودي اتفاقات السلام مع إسرائيل

بومبيو يبحث مع وزير الخارجية السعودي اتفاقات السلام مع إسرائيل







أفاد وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو اليوم الثلاثاء، بأنه بحث مع وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان اتفاقات السلام التي تم التوصل إليها بين إسرائيل وكل من الإمارات والبحرين. وكتب بومبيو على حسابه على موقع تويتر، “من الجيد التحدث مع وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان. بحثنا (اتفاقات أبراهام) وشكرته على سعي السعودية لدفع السلام في جنوب …




وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو ونظيره السعودي فيصل بن فرحان (أرشيف)


أفاد وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو اليوم الثلاثاء، بأنه بحث مع وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان اتفاقات السلام التي تم التوصل إليها بين إسرائيل وكل من الإمارات والبحرين.

وكتب بومبيو على حسابه على موقع تويتر، “من الجيد التحدث مع وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان. بحثنا (اتفاقات أبراهام) وشكرته على سعي السعودية لدفع السلام في جنوب اليمن. وأتطلع إلى حوار استراتيجي مثمر في أكتوبر (تشرين الأول)”.

كانت وكالة الأنباء السعودية (واس) ذكرت أمس الأول الأحد أن الوزيرين بحثا في اتصال هاتفي العلاقات الثنائية والشراكة الاستراتيجية بين البلدين، والتنسيق المشترك تجاه مستجدات الأحداث الإقليمية والدولية، وموقف البلدين منها والجهود المبذولة تجاهها. كما تم استعراض جهود مجموعة دول العشرين، ضمن جداول العمل التي طرحتها المملكة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً