فورد تكشف النقاب عن النسخة الرياضية من سيارتها “بوما”

فورد تكشف النقاب عن النسخة الرياضية من سيارتها “بوما”







كشفت شركة فورد النقاب عن النسخة الرياضية ST من أيقونتها Puma، والتي تتمتع بملامح أكثر شراسة ومجموعة تعليق أكثر صلابة والمزيد من القوة. وأوضحت الشركة الأمريكية أن سيارة الأراضي الوعرة تعتمد على سواعد محرك بنزين تربو سعة 5ر1 لتر مكون من ثلاث أسطوانات بقوة 147 كيلووات/200 حصان، بينما يبلغ عزم الدوران الأقصى 320 نيوتن متر.وبفضل هذه …




alt


كشفت شركة فورد النقاب عن النسخة الرياضية ST من أيقونتها Puma، والتي تتمتع بملامح أكثر شراسة ومجموعة تعليق أكثر صلابة والمزيد من القوة.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن سيارة الأراضي الوعرة تعتمد على سواعد محرك بنزين تربو سعة 5ر1 لتر مكون من ثلاث أسطوانات بقوة 147 كيلووات/200 حصان، بينما يبلغ عزم الدوران الأقصى 320 نيوتن متر.
وبفضل هذه القوة تتسارع السيارة من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 7ر6 ثانية، بينما تقف السرعة القصوى على أعتاب 220 كلم/س.
وتروج فورد للسيارة الجديدة من خلال معدل استهلاك 9ر6 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 155 جم/ كلم من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.
وتتميز النسخة الرياضية من السيارة من خلال الملامح الأشرس، والتي تبدو واضحة على شبكة المبرد والمكونات المطلية باللون الأسود، والمقاعد المصممة بشكل مفعم بالقوة، والحليات المتناثرة في المقصورة الداخلية.

ولطابع أكثر رياضية تم تجهيز السيارة بمجموعة تعليق معدلة، ونوابض صلبة، ونظام توجيه مباشر، وعجلات كبيرة لتحقيق ثبات أعلى على الطريق. ولم تكشف الشركة حتى الآن عن موعد محدد أو سعر إطلاق السيارة في الأسواق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً