طريقة عمل تشيز البسبوسة في البيت بخطوات سهلة وبمذاق رائع

طريقة عمل تشيز البسبوسة في البيت بخطوات سهلة وبمذاق رائع







طريقة عمل تشيز البسبوسة في البيت بخطوات سهلة وبمذاق رائع، طريقة عمل تشيز البسبوسة، البسبوسة من أكثر الحلويات التي يحب الكثير من الأشخاص تناولها بشكل دائم بجانب إلى أن يمكن تجهيزها بطرق مختلفة ومتنوعة، ولا تحتاج الكثير من الوقت لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم على طريقة عمل تشيز البسبوسة في المنزل بالمكونات والخطوات المطلوبة. عمل تشيز …

طريقة عمل تشيز البسبوسة في البيت بخطوات سهلة وبمذاق رائع، طريقة عمل تشيز البسبوسة، البسبوسة من أكثر الحلويات التي يحب الكثير من الأشخاص تناولها بشكل دائم بجانب إلى أن يمكن تجهيزها بطرق مختلفة ومتنوعة، ولا تحتاج الكثير من الوقت لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم على طريقة عمل تشيز البسبوسة في المنزل بالمكونات والخطوات المطلوبة.

عمل تشيز البسبوسة

  • المكونات، 300 غرام بسكويت مطحون و150 جرام زبدة مذوبة أو ملعقتين قشطة.
  • مقادير الحشو،نصف كوب جبنه كريمي و200 زبادي وكوب سكر وكوب حليب باودر.
  • مقادير البسبوسة، 2 بيض كوب سميد وكوب جوزهند وكوب زيت نباتي وملعقة بيكنج باودر وملعقة صغيرة فانيليا وكوب ونصف قطر ساخن.

خطوات تحضير تشيز البسبوسة

في وعاء متوسط قومي بخلط الزبدة أو القشطة والبسكويت حتى تتجانس المكونات مع بعضها جيداً، بعد ذلك قومي بوضع البسكويت في صينية متحركة وتسويته جيدا ثم احضري الخلاط الكهربائي وضعي اللبن الزبادي والسكر والحليب البودرة وجبن الكريم، واخلطي المكونات مع بعضها ثم ضعيها فوق طبقة البسكويت ونفردها بالملعقة، وتركها في الفرن لمدة عشر دقائق حتى تتجمد الطبقة الثانية تحت الشواية.

بعد ذلك قومي بوضع جوز الهند واللبن الزبادي والبيض والفانيلا والبيكنج بودر في الخلاط الكهربائي واخلطي المكونات مع بعضها ثم قومي بأخراج صينية من الفوم وضعي عليها خليط البسبوسة على الوجه وضعيه في الفرن مرة أخرى لمدة 35 دقيقة حتى تنضج البسبوسة، ويصبح لونها ذهبي وبعد إخراجها من الفرن نقوم بوضع عليها القطر وبعد أن تبرد قليلا ابدائي بتقطيعها وضعها في طبق التقديم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً