خطوات عمل كرات البطاطس المقلية على الطريقة الإيطالية في المنزل

خطوات عمل كرات البطاطس المقلية على الطريقة الإيطالية في المنزل







خطوات عمل كرات البطاطس المقلية على الطريقة الإيطالية، يمكنك اليوم تحضير وصفة جديدة ومميزة على الطريقة الإيطالية وهي عمل كرات البطاطس المقلية بطريقة مختلفة ومميزة لتقديمها العائلة بعيداً عن تجهيز الوصفات التقليدية التي اعتدنا عليها، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم وبشكل مفصل خطوات تجهيز كرات البطاطس المقلية على الطريقة الإيطالية بالتفصيل. عمل كرات …

خطوات عمل كرات البطاطس المقلية على الطريقة الإيطالية، يمكنك اليوم تحضير وصفة جديدة ومميزة على الطريقة الإيطالية وهي عمل كرات البطاطس المقلية بطريقة مختلفة ومميزة لتقديمها العائلة بعيداً عن تجهيز الوصفات التقليدية التي اعتدنا عليها، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم وبشكل مفصل خطوات تجهيز كرات البطاطس المقلية على الطريقة الإيطالية بالتفصيل.

عمل كرات البطاطس المقلية

المكونات، كيلو بطاطس متوسطة الحجم واثنين صفار بيضة واثنين بيضة، وبصلة متوسطة مبشورة أو ملعقة زبدة أو ملعقتين بقدونس مفروم ونصف ملعقة من الملح والفلفل وأربع ملاعق جبنه رومي أو شيدر وكمية مناسبة من الدقيق والبقسماط وزيت للقلي أو سمن.

خطوات تجهيز كرات البطاطس المقلية

قومي بغسل البطاطس ونسلقها في ماء مغلي وضيفي عليها القليل من الملح، وبعد ذلك قومي بتصفيتها من الماء وضعي صفار البيض والجبنة المبشورة وصفار مع بعضها جيدا حتى تصبح ناعمة.

بعد ذلك احضري مقلاة ونضع فيها الزبدة والبصل المقطع ناعم وضيفي عليها الملح والفلفل ثم قطعي العجين إلى كرات متوسطة الحجم وقلبي البيض والملح والفلفل وتوضع كرات البطاطس في الدقيق ثم البيض ثم البقسماط.

بعد ذلك ضعيها في المقلاة التي يوجد بها الزيت الساخن وتركها حتى يصبح لونها ذهبي حتى تتحمر من جميع الجوانب وبعد ذلك قومي بوضعها على طبق به مناديل ورقية لتصفية الزيت، ثم ضعيها في طبق التقديم ويتم تناولها بجانب الكاتشب أو الطحينة أو يمكن تناولها مع الخبز والسلطة الخضراء، وذلك على حسب الرغبة ويتم تناولها وبالهناء والشفاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً