جامعة أم القيوين تخصص منحاً دراسية لخط الدفاع الأول

جامعة أم القيوين تخصص منحاً دراسية لخط الدفاع الأول







أم القيوين : محمد الماحي أعلنت جامعة أم القيوين، عن تخصيص منح دراسية كاملة وجزئية، بخصم 50%‎ لخط الدفاع الأول، من مقدمي الرعاية الصحية لهم ولأقاربهم من الدرجة الأولى.وتشمل المنحة الدراسية الراغبين في الحصول على شهادات البكالوريوس في جميع البرامج الدراسية بالجامعة، اعتباراً من الفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2020-2021.وقال الدكتور جلال حاتم مدير جامعة أم …

emaratyah

أم القيوين : محمد الماحي

أعلنت جامعة أم القيوين، عن تخصيص منح دراسية كاملة وجزئية، بخصم 50%‎ لخط الدفاع الأول، من مقدمي الرعاية الصحية لهم ولأقاربهم من الدرجة الأولى.
وتشمل المنحة الدراسية الراغبين في الحصول على شهادات البكالوريوس في جميع البرامج الدراسية بالجامعة، اعتباراً من الفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2020-2021.
وقال الدكتور جلال حاتم مدير جامعة أم القيوين، إن الإمارات قدمت نموذجاً فريداً في مواجهة جائحة كورونا، فيما كانت جامعة أم القيوين ولا تزال شريكاً رئيساً في هذه الجهود.
وأضاف أن الجامعة خصصت منحتين دراسيتين كاملتين وثلاث منح جزئية (خصم 50%) لخط الدفاع الأول من مقدمي الرعاية الصحية ولأقاربهم من الدرجة الأولى، ويأتي ذلك تجسيداً لدور الإمارات الرائد في التصدي لجائحة كورونا، ولرسالة الجامعة في الشراكة مع الجهات المختصة.
وأعرب حاتم عن اعتزاز الجامعة بتقديم هذه المنحة الدراسية لأبطال خط الدفاع الأول من مقدمي الرعاية الصحية، تقديراً لعطائهم وتفانيهم، لافتاً إلى أن هذه المبادرة تترجم محوراً أصيلاً في رسالة جامعة أم القيوين في نشر العلم والمعرفة وتقديم برامج رائدة، لتأهيل الكوادر المتخصصة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً