طريقة عمل بسكويت القهوة سهلة وشهية في المنزل

طريقة عمل بسكويت القهوة سهلة وشهية في المنزل







بسكويت القهوة أو بسكويت حبات البن من أشهى وألذ أنواع البسكويت، والجميع يفضله حيث يقدم صباحاً عن الإفطار مع كوب من الشاي أو النسكافية أو اللبن أو في المساء أو أي وقت، وطريقة تحضير بسكويت القهوة سهلة جداً ولا تكلف وقت ولا مجهود، حيث أن لها وصفات عديدة ولكن سوف نقدم لكم أسهل طريقة لعمل بسكويت القهوة، فمن…

بسكويت القهوة أو بسكويت حبات البن من أشهى وألذ أنواع البسكويت، والجميع يفضله حيث يقدم صباحاً عن الإفطار مع كوب من الشاي أو النسكافية أو اللبن أو في المساء أو أي وقت، وطريقة تحضير بسكويت القهوة سهلة جداً ولا تكلف وقت ولا مجهود، حيث أن لها وصفات عديدة ولكن سوف نقدم لكم أسهل طريقة لعمل بسكويت القهوة، فمن الممكن صنعة بالجوز أو السوداني أو جوز الهند وغيرة، وجميع وصفاتة شهية جداً لذلك يحبها الكبار والصغار، تعرفي في هذا المقال على طريقة عمل بسكويت القهوة في المنزل مع المقادير المطلوبة.

alt
طريقة عمل بسكويت القهوة

طريقة عمل بسكويت القهوة

لتحضير بسكويت حبات القهوة اللذيذة والشهية نقوم بتجهيز: ربع كيلو من الدقيق الأبيض، و 100 جرام سمنة طرية، 100 جرام زيت، 100 جرام من السكر الباودر المنخول، ملعقتان كبيرتان من القهوة سريعة الذوبان أو قهوة مطحونة، ملعقتان من الكاكاو الخام، رشة ملح.

طريقة بسكويت القهوة

  1. أولاً قومي بوضع السكر المطحون والزيت والسمنة في وعاء كبير وخفقه جيداً حتى نحصل على قوام كريمي.
  2. ثم ضعي الكاكاو الباودر والقهوة السريعة الذوبان على لخليط الكريمي مع الاستمرار في التقليب.
  3. بعد ذلك قومي بإضافة رشة الملح والدقيق والتقليب جيداً حتى تصبح العجينة متماسكة ولينة.
  4. قومي بتشكيل عجينة بسكويت القهوة إلى أشكال بيضاوية أو كشكل حبة القهوة مثل ما في الصورة السابقة، وقومي برصها في صينة فيها ورقة زبدة.
  5. ضعي صينية البسكويت في الفرن على درجة حرارة “180”، واخرجيها عندما تنضج وقدميها في طبق مع الشاي وهي ساخنة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً