آخر الأخبار العاجلة

الحكومة البرازيلية تهنئ شعب الإمارات بتولي محمد بن زايد قيادة الدولة محمد بن زايد يتقبَّل العزاء من محمد بن سلمان بوفاة خليفة بن زايد الداعية مبروك عطية يعلق .. دجالة قالت له مراتك بتخونك فقتلها وانتحر اكتشاف 4 إصابات جديدة بجدري القرود في إنجلترا بـ 4 طلقات.. مقتل شاب نهاراً في شارع أمام المارة في مصر جهاز كمبيوتر يعمل بالطحالب دراسة تكشف حقيقة وجود ماء في غلاف كوكب غير الأرض عودة حركة الملاحة الجوية في مطار الكويت بعد توقفها تناول العشاء في هذا التوقيت يزيد خطر الإصابة بالسكتة الدماغية محمد بن حميد القاسمي: محمد بن زايد قائد ملهم ومبدع

image

من الصعب اكتشاف تلف الكبد في مراحله الأولى ولكن وفقاً لموقع Focus.de، هناك بعض العلامات التي تشير إلى وجود مشكلات في الكبد حيث يشير الموقع إلى أن المشروبات الكحولية والأطعمة الدهنية في النظام الغذائي اليومي والأمراض الفيروسية تؤثر جميعها سلبا في عمل الكبد.
كما يدل تغير لون البول على وجود أمراض في الكبد، حيث أن اللون الغامق قد يدل على التلف و أن تغيير لونه يمكن أن يكون علامة على التهاب الكبد أو إشارة لوجود اضطراب التمثيل الغذائي للدهون أو متلازمة غلبرت بالإضافة لاعتباره مؤشراً إلى وجود خلل في الكبد .

كما أن هناك بعض المؤشرات الأخرى التي قد تظهر في العين و تدل على وجود مشاكل في الكبد مثل اصفرار مقلة العين أو وجود حلقة خضراء أو بنية اللون حول القرنية .

ويضيف الموقع، أن الشعور بالألم وعدم الراحة في الجزء العلوي من البطن قد يدل على الإصابة بمرض الكبد الدهني، الذي عادة يرافقه التعب المزمن وصعوبة التركيز.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-26-1.1625555

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single