الاتحاد للشحن تطلق خدمة “PharmaLife” لشحن الأدوية

الاتحاد للشحن تطلق خدمة “PharmaLife” لشحن الأدوية







أطلقت الاتحاد للشحن خدمة PharmaLife، المتخصصة في خدمات الأدوية والرعاية الصحية، لتعزيز كفاءتها اللوجستية في شحن الأدوية لتحل مكان الخدمة السابقة TempCheck. وبإطلاق الخدمة، تركز الاتحاد للشحن على قطاعي الأدوية والرعاية الصحية لأنها أول ناقل في الشرق الأوسط تحصل على شهادة مركز تميز المدققين المستقلين التابع للاتحاد الدولي للنقل الجوي في مجال الخدمات اللوجستية للمنتجات الصيدلانية “IATA CEIV …




alt


أطلقت الاتحاد للشحن خدمة PharmaLife، المتخصصة في خدمات الأدوية والرعاية الصحية، لتعزيز كفاءتها اللوجستية في شحن الأدوية لتحل مكان الخدمة السابقة TempCheck.

وبإطلاق الخدمة، تركز الاتحاد للشحن على قطاعي الأدوية والرعاية الصحية لأنها أول ناقل في الشرق الأوسط تحصل على شهادة مركز تميز المدققين المستقلين التابع للاتحاد الدولي للنقل الجوي في مجال الخدمات اللوجستية للمنتجات الصيدلانية “IATA CEIV Pharma”، وستلبي هذه الخدمة الطلب العالمي المتوقع على خدمات الشحن السريع والآمنة لشحن اللقاح المضاد لكورونا.

وقال أندريه بليتش، رئيس العمليات والتسليم لدى الاتحاد للشحن إن “الاتحاد للشحن عملت على تقييم خدماتها بعد انتشار الجائحة، لضمان قدرتها على استيفاء المتطلبات المحددة لشحن كميات كبيرة من المنتجات المطلوبة خلال فترة زمنية قصيرة”، مشيراً إلى أنه تم تشكيل فريق عمل متخصص لشحن اللقاحات ضد كورونا يضم لجنة توجيهية ومجموعة عمل لتلبية وادارة جميع العوامل عند اعتماد اللقاحات.

وستتوفر الخدمة في 54 محطة تشغيل على شبكة الاتحاد للشحن، وستركز على المنافذ الرئيسية بما في ذلك أبوظبي، وبرشلونة، وشيكاغو، وباريس، ودبي، وفرانكفورت، وحيدر آباد، ولندن، وميلانو، وملبورن، ومومباي، وشنغهاي، وسنغافورة، وسيدني.

وتقدم PharmaLife حلّين لشحن المنتجات حسب القطاع، وهما الشحن ضمن حاويات الإيجار العالمية النشطة أو الهجينة مع الاستفادة من حلول خدمة PharmaLife أكتيف للمنتجات المتميزة والحساسة، وستتيح هذه الحلول المعدات المناسبة وظروف التخزين الملائمة مع وجود ثلاث نطاقات لدرجة حرارة التخزين “من +2 إلى +25 ، ومن +2 إلى +8 ، ومن +15 إلى +25”.
في هذا القطاع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً