كشافة الشارقة تسلم “الهلال” دعماً عينياً لإغاثة المتضررين من فيضانات السودان

كشافة الشارقة تسلم “الهلال” دعماً عينياً لإغاثة المتضررين من فيضانات السودان







سلمت مفوضية كشافة الشارقة بمقرها في البديع اليوم الإثنين هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، دعماً عينياً مقدماً لإغاثة المتضررين من الفيضانات والسيول في السودان الشقيق. وحضر تسليم الدعم رئيس مفوضية كشافة الشارقة ناصر عبيد الشامسي، ونائب رئيس المفوضية اللواء عبدالله سعيد السويدي، ومسؤول المواد العينية بالهلال محمد عبد الرحمن الحمادي، الذي تقدم نيابة عن عبدالله المهيري…




alt


سلمت مفوضية كشافة الشارقة بمقرها في البديع اليوم الإثنين هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، دعماً عينياً مقدماً لإغاثة المتضررين من الفيضانات والسيول في السودان الشقيق.

وحضر تسليم الدعم رئيس مفوضية كشافة الشارقة ناصر عبيد الشامسي، ونائب رئيس المفوضية اللواء عبدالله سعيد السويدي، ومسؤول المواد العينية بالهلال محمد عبد الرحمن الحمادي، الذي تقدم نيابة عن عبدالله المهيري مدير مركز الهلال الأحمر الإماراتي في إمارة الشارقة، بالشكر والتقدير للمسؤولين بالمفوضية على جهودهم المتميزة وتعاونهم الدائم مع الهلال للإسهام في الأعمال الخيرية والإنسانية ومجالات الإغاثة كافة.

ومن جانبهم ثمن مسؤولو مفوضية كشافة الشارقة، التعاون المشترك مع الهلال الأحمر الإماراتي مؤكدين تواصل العطاء والتعاون في جميع مجالات العمل الإنساني والخدمة المجتمعية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً