طريقة عمل تورتة في المنزل ب 10 جنية فقط والطعم ولا أروع

طريقة عمل تورتة في المنزل ب 10 جنية فقط والطعم ولا أروع







طريقة عمل التورتة في المنزل، التورتة تعد الراعي الرسمي للاحتفالات سواء في أعياد الميلاد أو في الأفراح، فهي تعد أحد الأسباب الرئيسية للاحتفال والفرحة، لذلك تسعى الكثير من الأمهات في تعلم صنعها والتفنن في تزيينها. طريقة عمل التورتة المنزلية المكونات كوب من السكر، خمسة بيضات، كوب من الدقيق، ذرة ملح، ملعقة من الفانيليا، ملعقة كبيرة من البيكنج بودر، للتزيين …

طريقة عمل التورتة في المنزل، التورتة تعد الراعي الرسمي للاحتفالات سواء في أعياد الميلاد أو في الأفراح، فهي تعد أحد الأسباب الرئيسية للاحتفال والفرحة، لذلك تسعى الكثير من الأمهات في تعلم صنعها والتفنن في تزيينها.

طريقة عمل التورتة المنزلية

المكونات كوب من السكر، خمسة بيضات، كوب من الدقيق، ذرة ملح، ملعقة من الفانيليا، ملعقة كبيرة من البيكنج بودر، للتزيين كريم شانتيه، نصف كوب من الشربات، شرائح من التفاح، شرائح من الكيوي، شرائح من الأناناس، شرائح من الفراولة، مكسرات مطحونة.

طريقة صنع الكيك

نأتي بإناء عميق ثم نقوم بوضع البيض والسكر والفانيليا فيه ثم نقوم بضربه بالمضرب السلك على سرعة متوسطة لمدة خمسة دقائق، في إناء آخر نقوم بنخل الدقيق عدة مرات، ثم نقوم بوضع البيكنج بودر عليه وتركه.

أو حتى يصبح الخليط له قوام كريمي فاتح اللون، ثم نبدأ بوضع الدقيق تدريجياً على الخليط مع التقليب المستمر من أسفل إلى أعلى حتى يمتزج الخليط جيداً.

ثم نقوم بوضع الخليط في القالب المخصص له بعد دهنه بالزيت ونقوم بوضع الكيك في فرن مسبق التسخين على درجة حرارة 180 درجة في الرف الأوسط للفرن لمدة نصف ساعة أو حتى تمام النضج، بعد ذلك نقوم بوضع الكيك على رف سلك ونتركها لتبرد تماماً

طريقة تزيين التورتة

نقوم بتقطيع الكيك إلى ثلاث أجزاء متساوية الحجم، ثم نقوم برش أجزاء الكيك بالشربات، ثم نقوم بدهن أول شريحة من الكيك بالكريم شانتيه ونقوم بوضع بعض المكسرات المطحونة.

ثم نقوم بوضع باقي شرائح الكيك بعد دهنها بالكريم شانتيه، ثم نقوم بتغليف التورتة بالكريم شانتيه ونقوم برص شرائح الفاكهة عليها ونقوم برش جوانبها بالمكسرات المطحونة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً