اناقة

طريقة تحضير ماسك بيكربونات الصوديوم وماء الورد لتبييض مفاصل اليدين

طريقة تحضير ماسك بيكربونات الصوديوم وماء الورد لتبييض مفاصل اليدين







طريقة تحضير ماسك بيكربونات الصوديوم وماء الورد لتبييض مفاصل اليدين تجعل يديك ناعمتين وأكثر بياضاً. فالمفاصل الداكنةهي واحدة من المشكلات التي تعاني منها أغلب النساء لأسباب كثيرة، لذلك تفضل النساء اتباع الطرق الطبيعية للتخلص من تلك المشكلة. فوائد بيكربونات الصوديوم كثيرة إذ لها القدرة على إزالة خلايا الجلد الميتة كما تساعد على منح البشرة إشراقاً رائعاً ويمكنها التخلص من البقع…

طريقة تحضير ماسك بيكربونات الصوديوم وماء الورد لتبييض مفاصل اليدين تجعل يديك ناعمتين وأكثر بياضاً. فالمفاصل الداكنةهي واحدة من المشكلات التي تعاني منها أغلب النساء لأسباب كثيرة، لذلك تفضل النساء اتباع الطرق الطبيعية للتخلص من تلك المشكلة.

فوائد بيكربونات الصوديوم كثيرة إذ لها القدرة على إزالة خلايا الجلد الميتة كما تساعد على منح البشرة إشراقاً رائعاً ويمكنها التخلص من البقع الداكنة. أما ماء الورد فيعمل على تفتيح وتقشير البشرة مما يسمح بالحصول على بشرة أكثر بياضاً. اليك طريقة تحضير ماسك بيكربونات الصوديوم وماء الورد لتبييض مفاصل اليدين.

ماء الورد مع بيكربونات الصوديوم لمفاصل بيضاء

فوائد بيكربونات الصوديوم لتبييض مفاصل اليدين

  • إزالة خلايا الجلد الميتة
  • منح البشرة إشراقاً رائعاً
  • التخلص من البقع الداكنة

فوائد ماء الورد لتبييض مفاصل اليدين

  • تفتيح البشرة
  • تقشير البشرة

طريقة تحضير ماسك بيكربونات الصوديوم وماء الورد لتبييض مفاصل اليدين

  • ماسك بيكربونات الصوديوم وماء الورد لتبييض مفاصل اليدين
  • ماسك بيكربونات الصوديوم وماء الورد والنشا لتبييض مفاصل اليدين

ماسك بيكربونات الصوديوم وماء الورد لتبييض مفاصل اليدين

ماسك بيكربونات الصوديوم فعال في تبييض مفاصل اليدين. اخلطي جزئين من صودا الخبز مع جزء واحد من ماء الورد لعمل عجينة ثم افركي هذا المعجون برفق على المناطق المصابة واتركيه لمدة 5-10 دقائق حتى يجف. بعدها اشطفي مفاصل يديك بالماء الفاتر متبوعاً بالماء البارد.

يمكنك القيام بذلك 2-3 مرات كل أسبوع. يساعد ذلك في علاج تفاوت لون البشرة وستحصلين على بشرة خالية من الشوائب ونقية.

ماسك بيكربونات الصوديوم وماء الورد والنشا لتبييض مفاصل اليدين

ماسك بيكربونات الصوديوم يعمل على تبييض مفاصل اليدين. اخلطي النّشا وماء الورد وكربونات الصوديوم للحصول على يدين ناعمتين، فهذا الماسك يساعد على تقشير البشرة وتحسين لونها للتخلص من السواد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً