لعبة “ببجي” تقتل طفلاً مصرياً بسكتة قلبية

لعبة “ببجي” تقتل طفلاً مصرياً بسكتة قلبية







توفي طفل مصري (12 عاماً) إثر إصابته بسكتة قلبية نتيجة استخدامه لعبة “ببجي” لساعات متواصلة. وقالت وسائل إعلام مصرية إنه تم نقل الطفل إلى مستشفى السلام ببورسعيد عن طريق سيارة الإسعاف بعد أن لفظ أنفاسه الأخيرة في منزله إثر سكته قلبية مفاجئة.وأكدت طوارئ مديرية الشؤون الصحية، أن الطفل وصل جثة هامدة بصحبة بعض الأهالي …




alt


توفي طفل مصري (12 عاماً) إثر إصابته بسكتة قلبية نتيجة استخدامه لعبة “ببجي” لساعات متواصلة.

وقالت وسائل إعلام مصرية إنه تم نقل الطفل إلى مستشفى السلام ببورسعيد عن طريق سيارة الإسعاف بعد أن لفظ أنفاسه الأخيرة في منزله إثر سكته قلبية مفاجئة.

وأكدت طوارئ مديرية الشؤون الصحية، أن الطفل وصل جثة هامدة بصحبة بعض الأهالي على أنه توفي إثر إصابته بسكته قلبية نتيجة استخدامه لعبة “ببجي” حيث وجد هاتفه المحمول بجواره مفتوحاً وعليه اللعبة، حسب ما ورد في صحيفة “اليوم السابع” المصرية.

وتم تحرير المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية والتحفظ على الجثة بمشرحة السلام وإخطار النيابة العامة للتأكد من الأسباب التي أدت إلى الوفاة حتى يتسنى التصريح بالدفن.

حوادث سابقة
لم تكن الواقعة هي الأولى المتعلقة بلعبة ببجي، بل وقعت حوادث مختلفة راح ضحيتها أطفال ومراهقين نتيجة الاستخدام المبالغ فيه، كوفاة طفل هندي بعد امتناعه عن تناول الطعام والشراب لأيام بسبب لعبة “ببجي”، وآخر حرمته عائلته من استخدام الهاتف فأقدم على الانتحار عبر مروحة هوائية معلقة في سقف غرفته.

وحذر أطباء نفسيون الوالدين من خطورة ترك الأطفال والمراهقين ممارسة ألعاب فيديو لفترات طويلة، كما شددوا على ضرورة متابعتهم ومعرفة تطبيقات الألعاب التي يمارسونها وعلى المضمون المقدم لهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً