نيابة دبي: خلاف على إيقاف سيارة يتحول إلى جريمة “شروع في القتل العمد”

نيابة دبي: خلاف على إيقاف سيارة يتحول إلى جريمة “شروع في القتل العمد”







تورط 3 آسيويين في دبي بجريمة الشروع بالقتل العمد بعد أقدموا على طعن خليجي بواسطة مفك وضربه بواسطة حجر وطفاية حريق، بسبب خلاف على موقف سيارة في أحد المواقف بالإمارة. وكشفت النيابة العامة في دبي، صباح اليوم الإثنين، عن تفاصيل القضية أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، حيث رفعت لائحة اتهام بحق الآسيويين بتهمة الشروع في قتل الخليجي …




alt


تورط 3 آسيويين في دبي بجريمة الشروع بالقتل العمد بعد أقدموا على طعن خليجي بواسطة مفك وضربه بواسطة حجر وطفاية حريق، بسبب خلاف على موقف سيارة في أحد المواقف بالإمارة.

وكشفت النيابة العامة في دبي، صباح اليوم الإثنين، عن تفاصيل القضية أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، حيث رفعت لائحة اتهام بحق الآسيويين بتهمة الشروع في قتل الخليجي عمداً.

قطع في القلب
وأكدت النيابة العامة أن “المتهمين طعنوا المجني عليه بواسطة مفك عدة مرات ما أدى إلى إحداث قطع في البطين الأيمن للقلب، وإصابة في الرئة، إلى جانب تعرضه للضرب على صدره وعنقه وساقه بحجر وطفاية حريق والتي خلفت لديه إصابات”، مشيرة إلى أن هذه الأفعال هدفها قتل المجني عليه.

إنقاذ حياته
ولفتت إلى أن “التدخل الطبي السريع وإجراء عمليات جراحية للضحية ساهمت في إنقاذ حياته، لكن الإصابات التي تعرض لها تسببت له بعاهة مستديمة قدرها 15%”.

وقال المجني عليه إنه “كان برفقة شقيقه في الموقف عندما تشاجرا مع الآسيويين الذين اعتدوا عليه بالمفك والحجر والطفاية، ونقل إلى المستشفى وتم إجراء عملية جراحية له في القلب ويشعر بصعوبة في التنفس خلال المشي”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً