إنفينيتي تكشف عن تصميم الجيل القادم من سيارتها الرياضية

إنفينيتي تكشف عن تصميم الجيل القادم من سيارتها الرياضية







تستعد شركة إنفينيتي الكشف عن تصميم الجيل القادم من سيارات QX60 مونوغراف الرياضية متعددة الاستخدامات ذات صفوف المقاعد الثلاثة، وستعرض أمام الجمهور بمقر الشركة في يوكوهاما باليابان وفي جناح إنفينيتي في معرض بكين الدولي للسيارات 2020. ويأتي الكشف عن تصميم سيارة إنفينيتي QX60 مونوغراف كخطوة استباقية لاطلاع الجمهور على الميزات الفاخرة للسيارة قبيل طرحها في الأسواق عام 2021.وتعكس إنفينيتي QX…




alt


تستعد شركة إنفينيتي الكشف عن تصميم الجيل القادم من سيارات QX60 مونوغراف الرياضية متعددة الاستخدامات ذات صفوف المقاعد الثلاثة، وستعرض أمام الجمهور بمقر الشركة في يوكوهاما باليابان وفي جناح إنفينيتي في معرض بكين الدولي للسيارات 2020.

ويأتي الكشف عن تصميم سيارة إنفينيتي QX60 مونوغراف كخطوة استباقية لاطلاع الجمهور على الميزات الفاخرة للسيارة قبيل طرحها في الأسواق عام 2021.

وتعكس إنفينيتي QX60 شخصية العلامة التجارية لسيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة ذات صفوف المقاعد الثلاثة، من خلال التركيز على المظهر الخارجي فقط، تستعرض سيارة مونوغراف الجديدة بتصميمها الجريء بعض المساحات وعناصر التصميم التي ستزين السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات صفوف المقاعد الثلاثة القادمة.
تفاصيل مستوحاة من الثقافة اليابانية
استوحي تصميم السقف البانورامي من طيات زي الكيمونو الياباني المعروف. هذه الميزة الهندسية، التي تضم سلسلة من الخطوط المتعامدة المعقدة، تستوحي الإلهام من طيات ثوب الكيمونو الحريري وهياكل العمارة اليابانية الحديثة.
وشكلت الطيات المعقدة للأوريجامي الياباني التقليدي مصدر إلهام لتصميم الشبك الأمامي المزدوج والنتيجة هي سطح ثنائي الأبعاد يُظهر إحساساً بعمق ثلاثي الأبعاد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً