8 من أفضل الفنادق الفاخرة في فوكيت

8 من أفضل الفنادق الفاخرة في فوكيت







فوكيت هي أكبر جزيرة في تايلاند وأكثرها شهرة، وتقع جزيرة بحر اندامان وشواطئها الخلابة وخلجانها على بعد ساعة واحدة بالطائرة جنوبًا من بانكوك، وهي معروفة بأنها واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في البلاد، وقد أصبحت الجزيرة نقطة جذب لدي المشاهير والأثرياء خلال السنوات الأخيرة، وذلك بسبب وجود سلسلة من الفنادق الفاخرة في فوكيت والحصرية للغاية. حجز فنادق فوكيت عبر…

فوكيت هي أكبر جزيرة في تايلاند وأكثرها شهرة، وتقع جزيرة بحر اندامان وشواطئها الخلابة وخلجانها على بعد ساعة واحدة بالطائرة جنوبًا من بانكوك، وهي معروفة بأنها واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في البلاد، وقد أصبحت الجزيرة نقطة جذب لدي المشاهير والأثرياء خلال السنوات الأخيرة، وذلك بسبب وجود سلسلة من الفنادق الفاخرة في فوكيت والحصرية للغاية.

  • حجز فنادق فوكيت عبر بوكينج

الفنادق الفاخرة في فوكيت

1- منتجع وسبا سلا بوكيت

aligncenter size-full wp-image-253444

منتجع وسبا سلا بوكيت هو منتجع جديد فاخر، يجمع بين الهندسة المعمارية الصينية البرتغالية التاريخية النادرة والمرافق الحديثة من فئة 5 نجوم، ويضم أحواض سباحة خاصة في 63 من أصل 79 غرفة وفيلا وجناحًا، ويحتوي الفندق على شاطئ بكر واسع من الرمال الذهبية، ومروج خضراء مطلة على الشاطئ. (شاهد صور الفندق)

  • اقرأ المزيد.. جزيرة فوكيت في تايلاند: تعلم معنى الصفاء

2- منتجع وسبا مايخاو دريم فيلا فوكيت

aligncenter size-full wp-image-253445

يقدم منتجع وسبا مايخاو دريم فيلا فوكيت 22 فيلا رائعة بحمام سباحة، تشغل كل فيلا مساحة لا تقل عن 5000 قدم مربع، وتتميز بمغطس فخم خاص ومسبح نفاث وتراس خشبي متجدد الهواء وصالة تايلاندية خارجية مع إطلالات على المسبح والبحر، ويقدم سبا مايخاو دريم علاجات أصلية حصرية لتجديد النشاط والحيوية، كذلك يوجد في مكان الإقامة مجموعة مختارة من خيارات تناول الطعام الفاخرة. (شاهد صور الفندق)

3- دوسِت ثاني لاغونا بوكيت

aligncenter size-full wp-image-253446

يقع فندق دوسِت ثاني لاغونا بوكيت وسط فدادين من الحدائق الاستوائية وتداعبه المياه الزرقاء لبحر أندامان، يشتمل الطراز الاستعماري الجديد للمنتجع على اختلافات في الزخارف التايلاندية التقليدية مع غرف جيدة التهوية مشرقة محددة بالخشب والبلاط الأصلي ومزينة بالسيراميك والمنحوتات العتيقة والمنسوجات، ويتمتع ضيوف الفندق بإمكانية الوصول إلى العديد من المرافق بما في ذلك مراكز الصحة واللياقة البدنية والمنتجعات الصحية ومراكز رعاية الأطفال وملعب الغولف. (شاهد صور الفندق)

4- جي دبليو ماريوت بوكيت

aligncenter size-full wp-image-253447

هذا المنتجع الحائز على العديد من الجوائز هو أحد أفضل الفنادق الفاخرة في فوكيت، يقع المنتجع على مساحة 11 هكتارًا من الحدائق الاستوائية المورقة ذات المناظر الطبيعية، وتكتمل بأحواض الزنبق ومناطق الأراضي الرطبة الساحلية المحفوظة بشكل طبيعي، والتي تمتزج تمامًا مع بيئتها المحلية. (شاهد صور الفندق)

5- منتجع وسبا أفيستا هايدواي، فوكيت

aligncenter size-full wp-image-253448

يقدم منتجع وسبا أفيستا هايدواي أجنحة خاصة بشكل استثنائي، وتشمل وسائئل الراحة المتوفرة نادي شاطئي خاص، ومنتجع صحي أيورفيدا أصيل، ومغامرات آسرة لتناول الطعام، وخادم شخصي على مدار 24 ساعة. (شاهد صور الفندق)

6- منتجع إنتركونتيننتال فوكيت

aligncenter size-full wp-image-253449

يتكون منتجع إنتركونتيننتال فوكيت من فيلات وغرف فندقية، مع إطلالات رائعة على بحر أندامان المتلألئ وتحيط به غابات أشجار الصنوبر والمرافق التي صممها مصممين ومهندسين معماريين حائزين على جوائز، ويمكن للضيوف الوصول المباشر إلى الشاطئ، ويمكنهم تجربة مغامرة تذوق رائعة مع عروض المأكولات والمشروبات في المنتجع، فضلاً عن الاستمتاع بمناظر خلابة من حوض السباحة، ومنتجع صحي لا مثيل له، ونادي إنتركونتيننتال، ومركز اللياقة البدنية، ونادي الأطفال. (شاهد صور الفندق)

7- روزوود فوكيت

aligncenter size-full wp-image-253450

يقع روزوود فوكيت على طول شاطئ البحر بطول 600 متر، وهو منتجع فاخر يوفر للضيوف ملاذًا منعزلاً في قرية المحيط، تحتوي مساكن الشاطئ الفاخرة على أثاث مريح مصنوع من مواد طبيعية ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف لوفرة الضوء الطبيعي ولمسات مستوحاة من التأثير التايلاندي، هناك أيضًا ملاذات خارجية خاصة بها حدائق ومسابح عضوية حرة الشكل وأماكن جلوس خارجية وأسرّة نهارية، يقدم المنتجع أربع تجارب طهي مميزة، وفر Asaya Wellness مجموعة متنوعة من خدمات العلاج الشخصية والعلاجات البديلة والتدريب الغذائي. (شاهد صور الفندق)

  • طالع أيضًا.. لماذا أصبحت “جزيرة فوكيت” وجهة شعبية لسائحي العالم؟

8- موفنبيك ريزيدنسز بانغتاو بيتش بوكيت

aligncenter size-full wp-image-253451

يمزج موفنبيك ريزيدنسز بانغتاو بيتش بوكيت بين أفضل التصميمات التايلاندية الكلاسيكية والمعاصرة في 40 مسكنًا جذابًا، توفر جميع المساكن مناطق للمعيشة وتناول الطعام ومطابخ مجهزة بالكامل وشرفات كبيرة، يوفر المنتجع 40 وحدة سكنية بما في ذلك بنتهاوس فاخرة وأجنحة بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم ، وتتميز جميعها بتصميم عصري مريح مع تأثيرات تايلندية. (شاهد صور الفندق)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً