نيابة دبي: خليجي يُفاجأ بكفالته لعامل مساعد لا يعرفه

نيابة دبي: خليجي يُفاجأ بكفالته لعامل مساعد لا يعرفه







فوجئ خليجي أثناء قيامه بإجراءات تجديد الإقامة لخادمة تعمل في منزله، بوجود عامل مساعد آسيوي على كفالته الشخصية دون معرفته به أو لقائه مسبقاً. تفاصيل القضية عرضتها النيابة العامة في دبي، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، وذلك بعد أن فتح الخليجي بواسطة محاميته بلاغاً عن الواقعة.خطاب تفويضوبينت النيابة العامة أن التحقيق في الواقعة أظهر أن رجلا آسيوياً يبلغ…




صورة تعبيرية (أرشيف)


فوجئ خليجي أثناء قيامه بإجراءات تجديد الإقامة لخادمة تعمل في منزله، بوجود عامل مساعد آسيوي على كفالته الشخصية دون معرفته به أو لقائه مسبقاً.

تفاصيل القضية عرضتها النيابة العامة في دبي، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، وذلك بعد أن فتح الخليجي بواسطة محاميته بلاغاً عن الواقعة.

خطاب تفويض

وبينت النيابة العامة أن التحقيق في الواقعة أظهر أن رجلا آسيوياً يبلغ من العمر 45 عاماً، أقدم على تزوير خطاب تفويض باسم المجني عليه، واستغله في استخراج تأشيرة عمل للعامل المساعد، فتم إلقاء القبض عليه وأقر بالجريمة.

لائحة اتهام

ورفعت النيابة العامة لائحة اتهام بحق الآسيوي، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة تزوير خطاب التفويض، واستعماله بوجه غير قانوني، وتزوير تأشيرة عمل لصالح العامل المساعد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً