5 فنادق سياحية في لاس فيغاس موصي بزيارتها في 2020

5 فنادق سياحية في لاس فيغاس موصي بزيارتها في 2020







عبد الرحمن الحاج الأحد,27 أيلول (سبتمبر) 2020 – 13:54 فنادق لاس فيغاس السياحية كثيرة للغاية، حيث توفر المدينة التي يعني اسمها بالإسبانية “المروج”، أعداد لا حصر لها من المعالم السياحية، وأماكن الجذب السياحي، إلى جانب مجموعة رائعة من الفنادق والمنتجعات السياحية الفخمة التي تضمن لضيوفها إقامة رائعة ومريحة طوال فترة زيارتهم لمدينة لاس فيغاس، التي تقع‏ في ولاية نيفادا الأمريكية، وهي واحدة…

عبد الرحمن الحاج

الأحد,27 أيلول (سبتمبر) 2020 – 13:54

فنادق لاس فيغاس السياحية كثيرة للغاية، حيث توفر المدينة التي يعني اسمها بالإسبانية “المروج”، أعداد لا حصر لها من المعالم السياحية، وأماكن الجذب السياحي، إلى جانب مجموعة رائعة من الفنادق والمنتجعات السياحية الفخمة التي تضمن لضيوفها إقامة رائعة ومريحة طوال فترة زيارتهم لمدينة لاس فيغاس، التي تقع‏ في ولاية نيفادا الأمريكية، وهي واحدة من الوجهات السياحية المفضلة في الولايات المتحدة، ومن بين أكثرها زيارة على الإطلاق.

فنادق لاس فيغاس السياحية

سكايلوفتس ات ام جي ام غراند SKYLOFTS at MGM Grand

سكايلوفتس ات ام جي ام غراند SKYLOFTS at MGM Grand

وهو ثالث أكبر فندق في العالم من حيث عدد الغرف، وأحد أكبر مجمعات المنتجعات الفندقية في الولايات المتحدة، ويوفر لزواره مجموعة رائعة من الغرف والأجنحة الفندقية الفاخرة والتي توفر إطلالات رائعة على معالم مدينة لاس فيغاس وملحق بها حمام خاص بحوض استحمام وسبا وغرفة بخار، كما يوفر الفندق أيضا مجموعة رائعة من المرافق والخدمات تشمل خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة، ومجموعة رائعة من المطاعم تتضمن مطعم Craftsteak، Joel Robuchon، Morimoto. تكلفة الإقامة في الفندق تبدأ من 1,040 دولار لليلة الواحدة.

فندق فور سيزونز لاس فيغاس Four Seasons Hotel Las Vegas

فندق فور سيزونز لاس فيغاس Four Seasons Hotel Las Vegas

يقع فندق فور سيزونز لاس فيغاس بالقرب من منتجع وكازينو ماندالاي باي الشهير، ويبعد مسافة 10 دَقائق بالسيارة عن مطار ماكاران الدولي، ويوفر الفندق لزواره مجموعة رائعة من الوحدات الفندقية ذات النوافذ الضخمة التي تمتد من الأرض إلى السقف والتي توفر إطلالات رائعة على منطقة الجبال ومدينة لاس فيغاس، وملحق بكل منها حمامات رخامية أنيقة، ويحتوي الفندق أيضا على حمام سباحة خارجي ضخم وشلال مياه، وسبا رائع وصالون تجميل، إلى جانب مجموعة من المطاعم الرائعة تشمل مطعم Veranda الذي يشتهر بتقديمه للمأكولات الأمريكية الحديثة ومطعم Charlie Palmer Steak للمشويات ووجبات العشاء، ومطعم PRESS الذي يوفر مجموعة رائعة من الأطعمة والوجبات الخفيفة. تكلفة الإقامة في الفندق تبدأ من 200 دولار لليلة الواحدة.

والدورف أستوريا لاس فيغاس Waldorf Astoria Las Vegas

والدورف أستوريا لاس فيغاس Waldorf Astoria Las Vegas

يتميز هذا الفندق بموقعه المركزي المميز في لاس فيغاس، ويقع على مسافة قصيرة من مركز سيتي سنتر للتسوق، ويوفر الفندق مجموعة رائعة من الوحدات الفندقية الأنيقة، وسبا متكامل يشغل طابقين من فئة 5 نجوم، وجيم رائع، وصالة لليوغا، كما يحتوي أيضا على حمامي سباحة كبيرين، وحمام سباحة مزود بنظام تدفئة، وعدد من المطاعم تشمل مطعم Twist by Pierre Gagnaire الرائع للمأكولات الفرنسية العصرية، ومطعم Zen Kitchen للمأكولات الآسيوية الصحية. تكلفة الإقامة في الفندق تبدأ من 309 دولار لليلة الواحدة.

فندق ومنتجع ذا بالاتسو The Palazzo at The Venetian

فندق ومنتجع ذا بالاتسو The Palazzo at The Venetian

وهو فندق صديق للبيئة من فئة 5 نجوم يقع في موقع مميز في قطاع لاس فيغاس، يوفر مجموعة رائعة من الوحدات الفندقية تشمل غرف فندقية أنيقة وأجنحة فاخرة تحتوي على غرف معيشة وغرف تناول طعام، ويحتوي الفندق على 10 حمامات سباحة خارجية، كما يضم الفندق ناد صحي ومركز سبا متكامل وتراس مميز مع حمام سباحة يطل على منطقة قطاع لاس فيغاس، ويحتوي الفندق أيضا على أكثر من 80 مطعم تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم، وأكثر من 150 متجر بوتيكي عالمي. تكلفة الإقامة في الفندق تبدأ من 151 دولار لليلة الواحدة.

بيلاجيو Bellagio

بيلاجيو Bellagio

يقع فندق بيلاجيو في موقع مميز من لاس فيغاس ويبعد نحو 4.8 كم من مطار ماكاران الدولي، ويوفر الفندق مجموعة رائعة من الوحدات الفندقية الفاخرة والملحق بكل منها حمامات رخامية فاخرة، كما يوفر أيضا مجموعة رائعة من المرافق والتي تشمل 5 حمامات سباحة، حدائق نباتية، قاعات مؤتمرات، ويوفر الفندق أيضا مجموعة رائعة من المطاعم تتضمن مطعم Sadelle، ومطعم Prime للمشويات، ومطعم Mayfair Supper Club، إلى جانب مجموعة رائعة من محلات البوتيك. تكلفة الإقامة في الفندق تبدأ من 159 دولار لليلة الواحدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً