القرية العالمية في دبي بين قائمة أفضل 10% من الوجهات العالمية

القرية العالمية في دبي بين قائمة أفضل 10% من الوجهات العالمية







هلا الجريّد – دبي الأحد,27 أيلول (سبتمبر) 2020 – 15:16 حلّت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، ضمن قائمة أفضل 10% من الوجهات الترفيهية والسياحية على مستوى العالم بحسب تصويت مستخدمي موقع “تريب أدفايزر”، الموقع الرائد عالمياً في قطاع السفر. واختار الموقع القرية العالمية في تصنيف هذا العام نظير ما تقدمه من …

هلا الجريّد – دبي

الأحد,27 أيلول (سبتمبر) 2020 – 15:16

حلّت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، ضمن قائمة أفضل 10% من الوجهات الترفيهية والسياحية على مستوى العالم بحسب تصويت مستخدمي موقع “تريب أدفايزر”، الموقع الرائد عالمياً في قطاع السفر.

واختار الموقع القرية العالمية في تصنيف هذا العام نظير ما تقدمه من تجارب وفعاليات ترفيهية وثقافية فريدة من نوعها أثرت تجارب روّادها من المقيمين والسيّاح من حول العالم.

اليوبيل الفضي

وتستعد القرية العالمية حالياً لإطلاق موسمها الخامس والعشرين في 25 أكتوبر المقبل، والذي تحتفل فيه بيوبيلها الفضي، بالتزامن مع اتخاذ العديد من التدابير الاحترازية الموافقة مع المعايير الصحية المحلية والعالمية للحفاظ على أكبر قدر من الراحة والسلامة لضيوفها. وقد أدت الجهود التي بذلتها الوجهة في هذا الإطار، للحصول على ختم “دبي الضمانة” والذي يتم منحه بالتعاون بين دائرة السياحة والتسويق التجاري واقتصادية دبي وبلدية دبي، تتويجاً للجهود التي يبذلها قطاع الترفيه والتجزئة للحفاظ على سلامة الضيوف والشركاء.

القرية العالمية

وتعد القرية العالمية هي الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، وتعتبر من أكثر الوجهات الترفيهية التي يقصدها الزوار حول العالم مع حوالي 42،000 زائر يومياً، حيث استطاعت منذ انطلاقتها أن تجسد ملامح العالم المختلفة وأن تزرع الابتسامة على وجوه الملايين من ضيوفها في كل موسم.

وتعتبر القرية العالمية وجهة فريدة ومتكاملة للتمتع بأرقى تجارب التسوق والمأكولات والترفيه العالمية، وتقدم لضيوفها في كل موسم طيفاً واسعاً من الفعاليات والعروض والأنشطة التي تعد الأكثر ضخامة وتنوعاً على مستوى المنطقة، إلى جانب تقديم العديد من المفاجآت المرحة للملايين من الضيوف في أجواء الهواء الطلق المتميزة، كما أنّها تبرز أفضل ما في ثقافة بلدان العالم ضمن فعاليات مهرجانية مفعمة بالحيوية، آخذة ضيوفها في رحلة مميزة حول العالم عبر مجموعة من الأجنحة يمثل كل منها غنى وثقافة مختلف البلدان، وتتفرد بما تقدمه من أشهى المأكولات العالمية بالإضافة إلى التجارب الترفيهية المذهلة عبر مجموعة واسعة من الألعاب المسلية والجولات الشيقة.

تريب أدفايزر

جدير بالذكر كون جائزة “إختيار المسافرين” تعتبر إحدى أكثر الجوائز المرموقة التي يمنحها موقع “تريب أدفايزر” إلى نخبة الوجهات الرائدة في قطاع الترفيه بناءً على التقييم الذي يمنحه مستخدمي الموقع طوال السنة. ومن ضمن الوجهات والحدائق الترفيهية التي حصدت الجائزة لعام 2020 إلى جانب القرية العالمية كل من “ماجيك كينجدوم” و “يونيفيرسال آيلاندز أوف أدفينشار” و “ديزني آنيمال كينجدوم” في أورلاندو، إضافةً إلى “يوروبا بارك” في ألمانيا و “يونيفيرسال ستوديوز” في سنغافورة.

ويُعد “تريب أدفايزر” أكبر موقع إلكتروني للسفر والسياحة في العالم مع أكثر من 400 مليون مستخدم في كل شهر، ويغطي أكثر من 7 ملايين وجهة سياحية حول العالم. وتعتبر جائزة “إختيار المسافرين” واحدة من أكثر الجوائز المرموقة التي يمنحها الموقع بناءً على التقييم الذي يمنحه مستخدمي الموقع للملايين من الوجهات حول العالم، إلى جانب شهادة التميز التي تُمنح للوجهات المتفوقة في قطاعها والتى تحصل على تقييم إيجابى مستمر من قِبل مستخدمى الموقع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً