اناقة

5 نصائح جمالية للعناية بالبشرة في فصل الخريف

5 نصائح جمالية للعناية بالبشرة في فصل الخريف







العناية بالبشرة أساس الحفاظ على صحة خلايها وأنسجتها بصفة مستمرة، العناية بالبشرة تتطلب روتين يومي وأسبوعي للحفاظ على نضارتها وحمايتها من مشكلاتها المتنوعة، العناية بالبشرة مرتبطة بنوعية البشرة والطرق الصحية المناسبة لها، لتفادي تضرر أنسجتها على مدار السنة في المجمل العام. إليك عزيزتي أهم 5 نصائح جمالية للعناية بالبشرة في فصل الخريف على وجه الخصوص، كي…

العناية بالبشرة أساس الحفاظ على صحة خلايها وأنسجتها بصفة مستمرة، العناية بالبشرة تتطلب روتين يومي وأسبوعي للحفاظ على نضارتها وحمايتها من مشكلاتها المتنوعة، العناية بالبشرة مرتبطة بنوعية البشرة والطرق الصحية المناسبة لها، لتفادي تضرر أنسجتها على مدار السنة في المجمل العام.

إليك عزيزتي أهم 5 نصائح جمالية للعناية بالبشرة في فصل الخريف على وجه الخصوص، كي تستقبلي هذا الموسم ببشرة نضرة وشابة، بناء على توصيات خبيرة العناية بالبشرة غادة حمدي من القاهرة.

العناية بالبشرة لا تستغنى عن واقي الشمس في فصل الخريف

5 نصائح جمالية للعناية بالبشرة في فصل الخريف

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالبشرة غادة، تحتاج البشرة إلى العناية المستمرة على مدار العام، إلا أن التقلبات الجوية في فصل الخريف، ستفرض علينا اتباع بعض النصائح للعناية البشرة، على النحو التالي

  1. منظف كريمي.
  2. مقشر من الزيت.
  3. حمام البخار.
  4. كريم السيراميد.
  5. واقي الشمس.

العناية بالبشرة تحتاج إلى المنظف الكريمي في فصل الخريف

استعيني عزيزتي بالمنظف الكريمي على وجه الخصوص للعناية بالبشرة في فصل الخريف، الغني بالمكونات الكريمية لتنظيف البشرة والجسم دون التهاون، كي تحمي بشرتك وأنسجة جسمك من تقلبات الجو خلال هذه الفترة، مع مراعاة غسل البشرة 3 مرات في اليوم والجسم بصفة مستمرة.

العناية بالبشرة تتطلب مقشر من الزيت في فصل الخريف

احرصي عزيزتي على استخدام مقشر أسبوعي من الزيت، لتجديد أنسجة البشرة والتخلص من الشوائب العالقة بها، خصوصا التي تحوي حمض الغليكوليك والريتينول، لتوحيد لون البشرة والتخلص من البقع الداكنة في فصل الخريف.

العناية بالبشرة في فصل الخريف لا تخلو من حمام البخار

أعيدي عزيزتي إدراج حمام البخار الساخن للوجه إلى روتين العناية بالبشرة في فصل الخريف، كي يساعدك على تفتيح مسام البشرة والتخلص من الشوائب العالقة المتراكمة على البشرة بصفة دورية.

العناية بالبشرة تفضل كريم السيراميد في فصل الخريف

استبدلي عزيزتي مركبات البشرة التي على شكل سائل او لوشن بالمركب الكريمي الغني بمادة السيراميد، وهو حمض دهني أساسي وصحي لمقاومة تقلبات الجو في فصل الخريف، لذا لا تستغني عن الكريم الغني بمادة السيراميد للعناية بالبشرة والجسم واليدين خلال هذه الفترة.

العناية بالبشرة لا تستغنى عن واقي الشمس في فصل الخريف

لا تخرجي عزيزتي واقي الشمس من حقيبة يدك في فصل الخريف، واحرصي على تطبيقه كل ساعتين على مدار النهار، للحفاظ على أنسجة البشرة واليدين من أشعة الشمس الضارة بصفة مستمرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً