اناقة

طريقة تقشير وتوريد الشفايف باستخدام الليمون

طريقة تقشير وتوريد الشفايف باستخدام الليمون







طريقة تقشير وتوريد الشفايف باستخدام الليمون تجعل شفاهك أكثر جاذبية. فتقشير الشفاه يجعلك تتخلصين من الخلايا الميتة والقشور المتراكمة على الشفاه كما أن التقشير يساعد على استعادة لون الشفاه الطبيعي والصحي والتخلص من التصبغات واللون الداكن. بالإضافة الى ذلك تصبح الشفاه أنعم وأكثر ترطيباً، لذلك تفضل النساء استخدام طرق طبيعية مثل الليمون لتوريد شفاهها وتقشيرها. اليك طريقة تقشير…

طريقة تقشير وتوريد الشفايف باستخدام الليمون تجعل شفاهك أكثر جاذبية. فتقشير الشفاه يجعلك تتخلصين من الخلايا الميتة والقشور المتراكمة على الشفاه كما أن التقشير يساعد على استعادة لون الشفاه الطبيعي والصحي والتخلص من التصبغات واللون الداكن. بالإضافة الى ذلك تصبح الشفاه أنعم وأكثر ترطيباً، لذلك تفضل النساء استخدام طرق طبيعية مثل الليمون لتوريد شفاهها وتقشيرها. اليك طريقة تقشير وتوريد الشفايف باستخدام الليمون.

طريقة تقشير وتوريد الشفايف باستخدام الليمون

فوائد تقشير الشفاه

  • استعادة لون الشفاه الطبيعي والصحي
  • التخلص من التصبغات واللون الداكن
  • تصبح الشفاه أنعم وأكثر ترطيباً

طريقة تقشير وتوريد الشفايف باستخدام الليمون

  • خلطة الليمون والعسل
  • عصير الليمون
  • خلطة الليمون والسكر

خلطة الليمون والعسل

توريد الشفايف بالليمون يجعل شفاهك أجمل وأكثر صحة. قومي بتحضير مزيج من نصف ملعقة من عصير الليمون والجلسرين والعسل، وطبقيها على الشفايف قبل الذهاب إلى الفراش وكرري هذه الوصفة كل ليلة قبل النوم مباشرة لمدة شهر أو شهرين حتى تتمتعين بشفاه مثالية.

عصير الليمون

توريد الشفايف بالليمون يسمح لك بالحصول على شفاه ناعمة. اقطعي الليمون وافركي الجزء الداخلي على شفتيك برفق، وفي صباح اليوم التالي، اشطفي شفتيك بالماء البارد. أعيدي هذا الروتين كل ليلة قبل النوم مباشرة فقد يستغرق الأمر 30 يوماً.

خلطة الليمون والسكر

توريد الشفايف بالليمون سيجعل الشفاه وبشرة المحيطة ناعمة وطرية وحيوية. اخلطي ملعقتين كبيرتين من السكر وملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج، ومن ثم باستخدام القطن وقومي بدهن الخليط على شفتيكِ، واتركيها لمدة خمسة عشر دقيقة، ومن ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً