ريجيم الشوفان للحصول على بطن مسطح .. جربيه

ريجيم الشوفان للحصول على بطن مسطح .. جربيه







ترغبين في إجراء بعض التغييرات الجمالية على إطلالتك وترغبين في التخلص من الكيلوغرامات الزائدة التي تتمركز في محيط البطن؟ اكتشفي في مقال اليوم كيفية تطبيق ريجيم الشوفان لتخسيس دهون البطن. برنامج ريجيم الشوفان اليوم الأول في ريجيم الشوفان وجبة الإفطار: طبق يتكون من ½ كوب من دقيق الشوفان مع ½ كوب من الحليب الخالي من الدسم مع نصف معلقة …

ترغبين في إجراء بعض التغييرات الجمالية على إطلالتك وترغبين في التخلص من الكيلوغرامات الزائدة التي تتمركز في محيط البطن؟

اكتشفي في مقال اليوم كيفية تطبيق ريجيم الشوفان لتخسيس دهون البطن.

برنامج ريجيم الشوفان

alt

اليوم الأول في ريجيم الشوفان

وجبة الإفطار: طبق يتكون من ½ كوب من دقيق الشوفان مع ½ كوب من الحليب الخالي من الدسم مع نصف معلقة صغيرة من مسحوق القرفة+ كوب قهوة أو شاي.

وجبة الغذاء: طبق يتكون من ½ كوب من دقيق الشوفان+ نصف كوب زبادي قليل الدسم+ ثمرة موز.

وجبة العشاء: صدور دجاج مشوي+ طبق سلطة خضار+ نصف كوب من رقائق الشوفان مخلوط بنصف كوب من الحليب خالي الدسم.

اليوم الثاني في ريجيم الشوفان

وجبة الإفطار: طبق يتكون من ½ كوب من رقائق الشوفان مع ½ كوب من الحليب الخالي من الدسم مع نصف معلقة صغيرة من مسحوق القرفة ومعلقة من التوت المجفف + تفاحة.

وجبة الغذاء: نصف كوب من رقائق الشوفان مع كوب زبادي قليل الدسم وكوب فراولة.

وجبة العشاء: 4 شرائح من السمك المشوي+ كوب قرنبيط + كوب الأزر وحفنة من الكرفس.

اليوم الثالث في ريجيم الشوفان

وجبة الإفطار: كوب دقيق الشوفان مع كوب من الحليب الخالي الدسم+ حبتين من فاكهة الكيوي.

وجبة الغذاء: نصف كوب من دقيق الشوفان مع نصف كوب من حليب خالي الدسم وحبة تفاح.

وجبة العشاء: سندوتش ديك رومي+ كعكة من القمح+ كوب كوسة مخبوزة .

اليوم الرابع

وجبة الإفطار: نصف كوب من دقيق الشوفان، نصف كوب من التوت، نصف كوب من الحليب الخالي من الدسم ورشة من جوز الطيب.

وجبة الغذاء: نصف كوب من الشوفان، نصف كوب من الزبادي خالي الدسم مع معلقة صغيرة من القرفة + ثمرة موز.

وجبة العشاء: شرائح اللحم + طبق من السلطة+ ثمرة برتقال.

اليوم الخامس

وجبة الإفطار: نصف كوب من دقيق الشوفان مع نصف كوب من الحليب الخالي من الدسم وكوب من الخوخ المجفف.

وجبة الغذاء: نصف كوب من دقيق الشوفان+ نصف كوب من زبادي الفانيليا+ حفنة من الجوز الطازج الغير مملح.

وجبة العشاء: طبق من حساء الدجاج + كوبين من سلطة الخضار المشكل.

نصائح لتعزيز ريجيم الشوفان

  • تناول وجبة خفيفة بين الوجبات الرئيسية الثلاثة تقتصر على الفواكه والخضروات.
  • شرب كميات كافية من الماء مع إضافة شرائح الليمون لتعزيز إذابة الدهون الزائدة وطرد السموم.
  • يتم تطبيق ريجيم الشوفان لمدة أسبوع مع إمكانية إدراج بعض وصفات الشوفان ضمن النظام الغذائي للاستفادة من خصائصه الصحية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً