محمد بن راشد: في الأزمات نضاعف الإنجازات

محمد بن راشد: في الأزمات نضاعف الإنجازات







عقد مجلس الوزراء الإماراتي اجتماعاً اليوم الأحد برئاسة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لاستعراض موقف دولة الإمارات التنافسي عالمياً. وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في سلسلة تغريدات نشرها عبر حسابه الرسمي في تويتر: “الإمارات الأولى في 121 مؤشراً على مستوى العالم، والأولى في 479 مؤشراً عربياً، …




alt


عقد مجلس الوزراء الإماراتي اجتماعاً اليوم الأحد برئاسة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لاستعراض موقف دولة الإمارات التنافسي عالمياً.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في سلسلة تغريدات نشرها عبر حسابه الرسمي في تويتر: “الإمارات الأولى في 121 مؤشراً على مستوى العالم، والأولى في 479 مؤشراً عربياً، أبارك لأخي رئيس الدولة ولأخي محمد بن زايد ولأعضاء المجلس الأعلى، هذه جهود آلاف فرق العمل في كافة القطاعات”.
وأضاف الشيخ محمد بن راشد: “تنافسية الإمارات في تحسن مستمر عالمياً، وخلال 2020 (عام الأزمة الصحية العالمية) تصدرنا في 79 مؤشراً دولياً جديداً، ونحن ضمن أكثر 10 دول تنافسية عالمياً في 300 مؤشر دولي، رسالتنا للجميع في الداخل والخارج: الإمارات لا تملك خياراً تنموياً آخر غير التفوق والاستمرار، التراجع ليس خياراً”.
كما اعتمد مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم 4 هياكل اتحادية لوزارات الاقتصاد، والثقافة والشباب، والطاقة والبنية التحتية، واعتمد كذلك إصدار قوانين جديدة لتطوير التعليم الخاص في الدولة، إضافة إلى اعتماد مجموعة اتفاقيات اقتصادية مع مصر، وشيلي، وزامبيا، وغيرها.
واختتم الشيخ محمد بن راشد تغريداته قائلاً: “2020 هو عام استثنائي للدولة، عام المريخ، وعام للطاقة النووية، وعام السلام، وعام التنافسية الدولية، في الأزمات نضاعف الإنجازات”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً