“المالية الإماراتية” توقف التعامل بالجيل القديم من الدرهم الإلكتروني

“المالية الإماراتية” توقف التعامل بالجيل القديم من الدرهم الإلكتروني







أعلنت وزارة المالية الإماراتية، عن إغلاقها الجيل السابق من منظومة الدرهم الإلكتروني نهاية الأسبوع الماضي، وذلك بالتزامن مع بدء العمل بمنظومة الجيل الجديد، وعليه دعت المتعاملين إلى الإسراع في التواصل مع إحدى البنوك الوطنية للحصول على البطاقة الجديد. وذكرت الوزارة أن النظام الجديد من الدرهم الإلكتروني يمثل منصة دفع لا نقدي تفتح آفاقاً جديدة من الإمكانات. وتقوم العديد …




alt


أعلنت وزارة المالية الإماراتية، عن إغلاقها الجيل السابق من منظومة الدرهم الإلكتروني نهاية الأسبوع الماضي، وذلك بالتزامن مع بدء العمل بمنظومة الجيل الجديد، وعليه دعت المتعاملين إلى الإسراع في التواصل مع إحدى البنوك الوطنية للحصول على البطاقة الجديد.

وذكرت الوزارة أن النظام الجديد من الدرهم الإلكتروني يمثل منصة دفع لا نقدي تفتح آفاقاً جديدة من الإمكانات. وتقوم العديد من البنوك المشاركة بمنظومة الدرهم الإلكتروني بإصدار بطاقات خاصة لاستخدامها في سداد رسوم الخدمات الحكومية، في إطار تعزيز مكانة الدولة في مجال التحول الرقمي والاقتصاد المعرفي.

وتأتي خطوة إطلاق الجيل الجديد من الدرهم الإلكتروني تحقيقاً لرؤية القيادة الحكيمة الرامية إلى مواكبة التحول السريع في الأسواق العالمية للتكنولوجيا المالية والتطور الفائق في حلول الدفع الذكية بما يساهم في تحقيق رؤية الإمارات 2021، والتي تتمثل بالإصدار الأكثر تقدماً وتطوراً من منظومة الدرهم الإلكتروني، إذ تم إعادة تصميم الامتيازات التي تتيحها المنظومة بشكل كافة، ليبدأ بذلك عصر جديد من حلول الدفع الرقمي التي توفر مستوى مثالي من الراحة والأمان والفعالية وسعادة المتعاملين من خلال خيارات المعاملات غير النقدية الجديدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً