الفيلم الجورجي “بداية” يحصد جائزة الصدفة الذهبية في مهرجان سان سباستيان

الفيلم الجورجي “بداية” يحصد جائزة الصدفة الذهبية في مهرجان سان سباستيان







حصد الفيلم الجورجي “بداية” أو “بيغينينغ”، الذي يمثل باكورة أعمال المخرجة ديا كولومبيجاشفيلي، جائزة الصدفة الذهبية لأفضل فيلم في النسخة الـ68 من مهرجان سان سباستيان السينمائي الدولي. وحصد الفيلم أيضاً جائزة الصدفة الفضية لأفضل إخراج وجائزة أفضل سيناريو والصدفة الفضية لأفضل ممثلة لبطلته سوخيتاشفيلي. وأعربت سوخيتاشفيلي عن امتنانها ازاء حصدها الجوائز على المسرح. ويتناول الفيلم قضايا مثل العنف الأسري…




alt


حصد الفيلم الجورجي “بداية” أو “بيغينينغ”، الذي يمثل باكورة أعمال المخرجة ديا كولومبيجاشفيلي، جائزة الصدفة الذهبية لأفضل فيلم في النسخة الـ68 من مهرجان سان سباستيان السينمائي الدولي.

وحصد الفيلم أيضاً جائزة الصدفة الفضية لأفضل إخراج وجائزة أفضل سيناريو والصدفة الفضية لأفضل ممثلة لبطلته سوخيتاشفيلي.

وأعربت سوخيتاشفيلي عن امتنانها ازاء حصدها الجوائز على المسرح. ويتناول الفيلم قضايا مثل العنف الأسري والتعصب الديني.

بينما حصد الممثل الدنماركي مادس ميكلسن السبت جائزة الصدفة الفضية لأفضل ممثل في المهرجان لادائه في فيلم “جولة أخرى” للمخرج توماس فينتربيرج.

وحصدت المخرجة ايسابيل لامبيرتي جائزة “المخرجين الجدد” في المهرجان عن فيلم “الربيع الأخير” الذي يجمع بين الفيلم الوثائقي والسردي ويتناول قصة أسرة تعيش في حي كانيادا ريال في العاصمة الإسبانية مدريد

ومهرجان سان سيباستيان أهم حدث من نوعه للأعمال السينمائية الناطقة بالإسبانية. وكانت لجنة التحكيم هذا العام برئاسة الإيطالي لوكا غوادانيينو.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً