“زايد العليا لأصحاب الهمم” تدشن واجهة تطبيق واتساب الأعمال

“زايد العليا لأصحاب الهمم” تدشن واجهة تطبيق واتساب الأعمال







أطلق معالي الدكتور مغير خميس الخييلي رئيس دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي، واجهة تطبيق واتساب الأعمال لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، التي تأتي في إطار سعي المؤسسة لتنويع قنوات التواصل لخدمة المتعاملين والمستفيدين من خدماتها من أصحاب الهمم وأسرهم بالكامل. حضر إطلاق الخدمة افتراضياً، سعادة عبد الله عبد العالي الحميدان الأمين العام لمؤسسة …

أطلق معالي الدكتور مغير خميس الخييلي رئيس دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي، واجهة تطبيق واتساب الأعمال لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، التي تأتي في إطار سعي المؤسسة لتنويع قنوات التواصل لخدمة المتعاملين والمستفيدين من خدماتها من أصحاب الهمم وأسرهم بالكامل.

حضر إطلاق الخدمة افتراضياً، سعادة عبد الله عبد العالي الحميدان الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم وكوادر المؤسسة.

وتشكل الخدمة الجديدة أحدث خطوة يتم تنفيذها ضمن الخطط التطويرية المتواصلة التي تنفذها المؤسسة، وتركز على إتاحة باقة من خيارات الحلول المبتكرة للتواصل والمتوافقة مع توجهات حكومة أبوظبي.

وتأتي تلك الخطوة في إطار العمل على إتاحة خيارات أوسع وأشمل لتلبية احتياج المتعاملين من خلال خدمة سريعة وسهلة الاستخدام وموثوقة وإطلاق عدة قنوات جديدة لخدمة العملاء.

وأشاد معالي الدكتور مغير خميس الخييلي بما تبذله مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم من جهود وما تطلقه من مبادرات متميزة، ضمن جهود الجهات الاجتماعية في إمارة أبوظبي، تنفيذاً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة بتقديم أرقى سبل رعاية وتأهيل أصحاب الهمم، بهدف تمكينهم ودمجهم في المجتمع، وأنها تسعى دائماً لأن تكون سباقة في تعزيز تجربة عملائها وتحرص على تبني التغييرات التي من شأنها تحقيق هذا الهدف.

وأضاف أن خدمة تطبيق واتساب للأعمال التي تطلقها المؤسسة تفتح قناة جديدة للتواصل، ستساهم في تعزيز مستويات رضا العملاء عبر توفير خدمات تتسم بالسهولة والفعالية، وذلك في ظل التوجه المتزايد من العملاء للخدمات الإلكترونية، وبحثهم عن وسائل أكثر فاعلية في التواصل.

مشيراً إلى أن تطبيق “واتساب” يعتبر من أكثر وسائل الاتصال الحديثة انتشاراً عبر العالم، وذلك بفضل سرعته وسهولة استخدامه وستتمكن المؤسسات بإضافة هذا التطبيق من تقديم خدمات أفضل للمتعاملين والمستفيدين من خدماتها.

وعبّر سعادة عبد الله الحميدان، عن فخر مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم بإطلاق الخدمة الجديدة، حيث تحرص المؤسسة دائماً على تطوير العمل ومراجعة خدماتها الرامية للاستجابة بالطريقة الأمثل مع الاحتياجات المتغيرة لعملائها خلال هذه الظروف الاستثنائية التي يواجهها العالم، موضحاً أنه تم إطلاق الخدمة الجديدة بناء على آراء العملاء.

وأكد الحميدان أن توجيهات سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، تؤكد على الاهتمام الشديد بالبحث عن قنوات الاتصال المبتكرة والمخصصة وبالتواصل مع العملاء من أصحاب الهمم وأسرهم، وتقديم الخدمات بطريقة سريعة وآمنة ومبتكرة وفق أفضل الأساليب العالمية.

وأشار إلى أن واتساب الأعمال في مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم يتضمن “نظام الموظف الافتراضي”، الذي يعمل على مدار الساعة ويجيب على كافة استفسارات المتعاملين باللغتين العربية والإنجليزية، مع خدمة توفير عدة خيارات للمتعامل واستلام المقترحات والشكاوى والعمل على حلها بالتنسيق مع خدمة العملاء لجميع الخدمات المقدمة.

ويتميز نظام واتساب الأعمال في “زايد العليا”، على رقم هاتف المؤسسة 023056666، بتقديم جميع خدمات المؤسسة مدمجة من خلال واجهة تطبيق الواتساب، وبتقليل وقت الانتظار في مركز الاتصال الخاص بالمؤسسة، حيث لن ينتظر العميل لأنه سيتلقى إجابة آلية باستخدام الذكاء الاصطناعي للتفاعل مع العملاء، ولأي استفسارات عاجلة سيتزامن الوكيل مع العملاء على الفور بالرد على استفساراتهم، ويمكن من خلال الخدمة الجديدة التقديم على الأعمال من خلال تنفيذ حالة الاستخدام، كما يتيح النظام الجديد إمكانية إرسال مقاطع الفيديو التعليمية عبر الواجهة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً