خطوات عمل كيش السلمون بالجبنة والطماطم في المنزل بطريقه سهلة وبسيطة

خطوات عمل كيش السلمون بالجبنة والطماطم في المنزل بطريقه سهلة وبسيطة







خطوات عمل كيش السلمون بالجبنة والطماطم في المنزل بطريقه سهلة وبسيطة، يعتبر السلمون من أكثر الأسماك التي تحتوي على أوميجا 3 والكثير من الفيتامينات الهامة ويتم تناولها للأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية لإنقاص الوزن وحرق الدهون الزائدة في الجسم، ولكن من خلال مقال اليوم سوف نقوم بتجهيز السلمون بطريقه مختلفة وجديدة وتتميز بمذاقها الرائع. عمل كيش السلمون …

خطوات عمل كيش السلمون بالجبنة والطماطم في المنزل بطريقه سهلة وبسيطة، يعتبر السلمون من أكثر الأسماك التي تحتوي على أوميجا 3 والكثير من الفيتامينات الهامة ويتم تناولها للأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية لإنقاص الوزن وحرق الدهون الزائدة في الجسم، ولكن من خلال مقال اليوم سوف نقوم بتجهيز السلمون بطريقه مختلفة وجديدة وتتميز بمذاقها الرائع.

عمل كيش السلمون بالجبنة والطماطم

المكونات للعجين، وربع كوب زيت واثنين كوب دقيق وملعقتين حليب بودرة وماء دافئ للعجن ونصف ملعقة صغيرة ملح وملعقة سكر ملعقة خميرة.

للحشو، كوب سمك سلمون مدخن قطعة وطماطم مقطعه نصفين ونصف ملعقة من الملح والفلفل وكوب كريمة وبصل مفروم وجبنة موتزيلا وبارميزان و 2 حبة بيض.

تجهيز كيش السلمون بالجبنة والطماطم

عند تجهيز العجينة قم بإحضار وضيفيه الملح والحليب البودرة والدقيق ثم قلبي السكر مع الخميرة في كوب دافئ اتركيه حتى تتفاعل ثم ضعي الزيت وتقلب المكونات مع خليط الدقيق الدقيق وإضافة الماء بشكل تدريجي حتى يتجانس العجين اتركيه لمدة عشرون دقيقة حتى تختمر ويتم تغطيتها.

للبدء في تجهيز الحشو يتم إحضار مقلاة متوسطة وضع فيها البصل والزبدة والملح وتقلب لمده دقيقتين ثم يتم وضع السلمون والريحان والفلفل الأسود وكذلك الطماطم وتقلب المكونات على نار هادئة وبعد ذلك يتم رفعها من على النار.

في الخطوة التالية يتم وضع العجينة داخل قالب التارت بعد دهنه بالزبدة ثم يتم عمل ثقوب في العجينة بالشوكة ثم يتم وضع السلمون وتسويته وأضافة الجبنة الموتزريلا و البارميزان، وبعد ذلك نقوم بتقليب الكريمة بشوكه مع البيض. ويتم وضعها على السلمون ثم وضعها في الفرن لمدة 25 دقيقة حتى تنضج.

بعد ذلك يتم إخراجها من الفرن ويوضع الجبن على الوجه ثم وضعها مرة أخرى حتى تذوب ويتم إخراجها من الفرن وبعد اأن تبرد يتم تقطيعها وتناولها و بالهناء والشفاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً