اناقة

4 حلول منزلية للتخلص من مشكل الحبوب تحت الجلد

4 حلول منزلية للتخلص من مشكل الحبوب تحت الجلد







تعانين من تراكم الحبوب تحت الجلد ولا تعرفين ما الحل؟ تابعي مقال اليوم لتعرفي أهم الحلول الممكنة للحصول على بشرة نقية.التنظيف اليومي: من المهم تنظيف الوجه بواسطة الغسول المناسب لها مرتين في اليوم صباحًا ومساءً. حيث تساهم هذه الخطوة في فتح المسام والتخلص من الزيوت والشوائب في كل مرة تقومين بذلك. العلاج بالحرارة: تشكل الحبوب تحت الجلد مصدر إزعاج…

تعانين من تراكم الحبوب تحت الجلد ولا تعرفين ما الحل؟ تابعي مقال اليوم لتعرفي أهم الحلول الممكنة للحصول على بشرة نقية.

التنظيف اليومي: من المهم تنظيف الوجه بواسطة الغسول المناسب لها مرتين في اليوم صباحًا ومساءً. حيث تساهم هذه الخطوة في فتح المسام والتخلص من الزيوت والشوائب في كل مرة تقومين بذلك.

العلاج بالحرارة: تشكل الحبوب تحت الجلد مصدر إزعاج لأنها قد لا تظهر على السطح لفترة طويلة، لذلك يمكنك الاستعانة بالحرارة لتسريع هذه العملية. أحضري وعاء من الماء الدافئ وانقعي به منشفة صغيرة ثم ضعيها على مناطق البثور، انتظري لبضع دقائق ثم كرري هذه الخطوة عدة مرات في اليوم.

أزهار البابونج: يعد البابونج من أكثر الأعشاب فعالية في علاج الحبوب تحت الجلد وتطهير البشرة بفضل الزيوت الطيارة. ضعي حفنة من أزهار البابونج في قدر كبير من الماء المغلي، عندما يبدأ البخار في التصاعد تعرضي له قليلا مع ضعي منشفة على رأسك لفتح مسام بشرتك وتطهيرها مما يساعد في التخلص من الحبوب.

زيت شجرة الشاي: يشتهر هذا الزيت بخصائصه المضادة للجراثيم والبكتيريا مما يساعد في تنظيف المسام وتطهيرها. قومي في خطوة أولى بتنظيف البشرة جيدا بالماء الفاتر والغسول، بعد التجفيف ضعي قطرتين من الزيت على مناطق الحبوب تحت الجلد. تكرر هذه الطريقة مرتين في اليوم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً