“الفجيرة للموارد الطبيعية” يطلق مبادرة لدعم المتضررين في لبنان والسودان

“الفجيرة للموارد الطبيعية” يطلق مبادرة لدعم المتضررين في لبنان والسودان







أطلقت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية مبادرة إنسانیة تحت شعار “معاً نمد يد العون” بالتنسيق والتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالفجيرة، بهدف تقديم المساعدات الموجهة إلى لبنان والسودان ودعم جهود الإغاثة والتخفيف من معاناة المتضررين. وتأتي المبادرة بمشاركة أكثر من 270 متطوعاً ومتطوعة من كوادر المؤسسة، الذين ساهموا تحت مظلة إنسانية واحدة بمد يد العون و العطاء …




alt


أطلقت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية مبادرة إنسانیة تحت شعار “معاً نمد يد العون” بالتنسيق والتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالفجيرة، بهدف تقديم المساعدات الموجهة إلى لبنان والسودان ودعم جهود الإغاثة والتخفيف من معاناة المتضررين.

وتأتي المبادرة بمشاركة أكثر من 270 متطوعاً ومتطوعة من كوادر المؤسسة، الذين ساهموا تحت مظلة إنسانية واحدة بمد يد العون و العطاء وتفعيل مبدأ الشراكة بينهم والتضامن كأسرة واحدة لإغاثة المتضررين الذين هم في أمسّ الحاجة للعون في مثل هذا الوقت الصعب.

وشملت المساعدات على البطانيات ومستلزمات الأطفال والملابس لمختلف الفئات والأعمار، وكذلك المواد الغذائية والمستلزمات الطبّية الإغاثية التي يُستعان بها في حالات الطوارئ، إلى جانب مساعدات متنوعة أخرى.

وحول آلية التطوع، وضع الكادر التطوعي خطة عمل لتنفيذ المبادرة، تضمنت تقديم قائمة بمتطوعين أسهموا في عملية جمع وتغليف وفرز المساعدات وترتيبها في ما يقارب 200 طرد، من أجل جمعها وإرسالها إلى الهلال الأحمر بالفجيرة استعداداً لإرسالها لمستحقيها.

وأكد مدير عام مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية المهندس علي قاسم، أن “المبادرة تأتي في إطار الجهود الإنسانية المستمرة التي تبذلها الإمارات وقيادتها، لمساعدة لبنان والسودان، وانعكاساً لنهج المؤسسة الإنساني واستجابتها السريعة لدعم الأشقاء في هذه الظروف الصعبة”.

يذكر أن مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية نفذت العديد من المبادرات الإنسانية ولها بصمات واضحة في مجال العمل الإنساني محلياً ودولياً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً