كيف تدهن زوايا المنزل بشكل مثالي دون شريط لاصق؟

كيف تدهن زوايا المنزل بشكل مثالي دون شريط لاصق؟







embedded content كشفت ناشطة على فيس بوك حيلة بسيطة لطلاء زوايا المنزل بطريقة مثالية دون استخدام شريط لاصق. ونشرت الناشطة حيلتها البسيطة على مجموعة Extreme Budget DIY & Life Hacks على Facebook في فيس بوك، لطلاء زوايا المنزل باستخدام فرشاة صباغة الشعر، وقالت إنها تستخدم هذه الفرشاة للحصول على حواف مستقيمة تماماً أثناء الطلاء.وأرفقت …





كشفت ناشطة على فيس بوك حيلة بسيطة لطلاء زوايا المنزل بطريقة مثالية دون استخدام شريط لاصق.

ونشرت الناشطة حيلتها البسيطة على مجموعة Extreme Budget DIY & Life Hacks على Facebook في فيس بوك، لطلاء زوايا المنزل باستخدام فرشاة صباغة الشعر، وقالت إنها تستخدم هذه الفرشاة للحصول على حواف مستقيمة تماماً أثناء الطلاء.

وأرفقت الناشطة تعليقاً مع مقطع الفيديو قالت فيه “لا أستخدم شريطاً لاصقاً أو فرش باهظة الثمن، مجرد فرشاة صباغة الشعر”.

وفي مقطع الفيديو القصير، أظهرت الناشطة كيفية استخدام فرشاة صباغة الشعر، من خلال غمسها في الطلاء ومن ثم استخدامها لطلاء الحواف والزوايا بشكل مستقيم، بحسب ما أوردت صحيفة ذا صن البريطانية.

وحظيت هذه الحيلة بإعجاب العديد من مستخدمي الصفحة، وشكروا في تعليقاتهم صاحبة المنشور على حيلتها المميزة، مؤكدين أنه سيستخدموها في المرة القادمة عندما يقومون بطلاء منازلهم.

وعلق أحد المستخدمين بالقول “إنها خدعة رائعة، سأستخدمها من الآن فصاعداً عند طلاء زوايا المنزل”، وكتب آخر قام بطلاء منزله قبل أيام “أتمنى لو أنني عرفت هذه الحيلة منذ 3 أيام”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً