“ألف للتعليم” تعلن عن الفائزين بـ”جائزة التميز في التعلم عن بعد”

“ألف للتعليم” تعلن عن الفائزين بـ”جائزة التميز في التعلم عن بعد”







embedded content أعلنت “ألف للتعليم”، المتخصصة في حلول تكنولوجيا التعليم، خلال حفل نظم اليوم السبت، عن الفائزين بـ”جائزة التميز في التعلم عن بعد”، التي تهدف إلى تعميق انخراط الطلبة وانغماسهم في التعليم عن بُعد وتكريس أفضل الممارسات العالمية المُتبعة. وشمل التكريم 15 فائزاً من فئة الطالب المتميز بواقع ثلاثة من كل مرحلة دراسية، و15 فائزاً من …





أعلنت “ألف للتعليم”، المتخصصة في حلول تكنولوجيا التعليم، خلال حفل نظم اليوم السبت، عن الفائزين بـ”جائزة التميز في التعلم عن بعد”، التي تهدف إلى تعميق انخراط الطلبة وانغماسهم في التعليم عن بُعد وتكريس أفضل الممارسات العالمية المُتبعة.

وشمل التكريم 15 فائزاً من فئة الطالب المتميز بواقع ثلاثة من كل مرحلة دراسية، و15 فائزاً من فئة النجم الصاعد بواقع ثلاثة من كل مرحلة دراسية ممن أظهروا تحسناً ملحوظا من خلال دراستهم على منصة ألف، وثلاثة فائزين من فئة المعلمين المتميزين الذين تميزوا في دعم أبنائهم الطلبة، بالإضافة إلى ثلاثة فائزين من القيادات المدرسية المتميزة، وثلاثة فائزين من فئة أولياء الأمور.

وبفضل عدد المشاركات الكبيرة التي شهدتها الجائزة من أصحاب الهمم، تم تكريم سبعة منهم من الذين استحقوا هذا التكريم بهمتهم العالية، كما كرمت الجائزة 21 ولي أمر ممن أظهروا تميزاً ملحوظاً في متابعة أبنائهم خلال فترة التعلم عن بعد.

وجاءت هذه المبادرة نتيجة تنافس بعض المدارس التي حققت نسبة حضور ومتابعة في صفوف طلابها بنسبة 100% في التعلم عن بُعد من خلال منصة ألف، بما يعطي حافزاً إضافياً للمدارس الأخرى لتحقيق نتائج مماثلة والذي دفع ألف للتعليم لإطلاق هذه المبادرة لنشر التنافسية لجميع أطياف الميدان التربوي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً