السودان: “الحرية والتغيير” تبحث السلام مع إسرائيل

السودان: “الحرية والتغيير” تبحث السلام مع إسرائيل







قالت مصادر اليوم الجمعة، إن قوى الحرية والتغيير بالخرطوم تجتمع، اليوم لبحث نتائج مباحثات رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان، عبدالفتاح البرهان ووفد أمريكي. كما تبحث قوى الحرية الحاضنة السياسية لحكومة الانتقالي “مستقبل التطبيع مع إسرائيل”، وفقاً لما ذكرته “العربية”.وبحسب مصادر صحافية موثوقة، فقد تلقى المجلس المركزي للحرية والتغيير تنويراً حول زيارة البرهان إلى الإمارات، قدمه…




علما إسرائيل والسودان (أرشيف)


قالت مصادر اليوم الجمعة، إن قوى الحرية والتغيير بالخرطوم تجتمع، اليوم لبحث نتائج مباحثات رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان، عبدالفتاح البرهان ووفد أمريكي.

كما تبحث قوى الحرية الحاضنة السياسية لحكومة الانتقالي “مستقبل التطبيع مع إسرائيل”، وفقاً لما ذكرته “العربية”.

وبحسب مصادر صحافية موثوقة، فقد تلقى المجلس المركزي للحرية والتغيير تنويراً حول زيارة البرهان إلى الإمارات، قدمه وزير العدل نصرالدين عبد الباري وعلي بخيت مدير مكتب عبد الله حمدوك رئيس الوزراء.

وكان رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان، عبدالفتاح البرهان، قد أعلن الأربعاء، أنه بحث مع الوفد الأمريكي في أبوظبي مستقبل السلام العربي الإسرائيلي، لافتاً إلى أنه جرى التأكيد على حق الشعب الفلسطيني في نيل حقوقه وفق حل الدولتين.

من جهة أخرى، قال المتحدث باسم الخارجية السودانية مبارك الفاضل المهدي، إن هناك توافقاً كبيراً في السودان على اتفاق سلام مع إسرائيل، مؤكداً أن مسار السلام بين السودان وإسرائيل سيتسارع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً