قوالب أيس كريم بالفراولة لتقليل حرارة الصيف

قوالب أيس كريم بالفراولة لتقليل حرارة الصيف







قوالب آيس كريم بالفراولة، في فترات الصيف والأيام الحارة كل ما نريده هو تناول الأطعمة والمشروبات التي تقلل من حرارة تلك الفترة، ومن أشهر أطعمة الصيف هو الأيس كريم، ونقدم وصفة جديدة هي قوالب أيس كريم الفراولة مع قطع الفراولة الفريش. مقادير قوالب أيس كريم بالفراولة تكفي تلك المقادير لعدد 7 أشخاص يمكن زيادة المقادير على حسب عدد الأشخاص أيضًا …

قوالب آيس كريم بالفراولة، في فترات الصيف والأيام الحارة كل ما نريده هو تناول الأطعمة والمشروبات التي تقلل من حرارة تلك الفترة، ومن أشهر أطعمة الصيف هو الأيس كريم، ونقدم وصفة جديدة هي قوالب أيس كريم الفراولة مع قطع الفراولة الفريش.

مقادير قوالب أيس كريم بالفراولة

تكفي تلك المقادير لعدد 7 أشخاص يمكن زيادة المقادير على حسب عدد الأشخاص أيضًا والمكونات عبارة عن:

  • قوالب كيك جاهزة: نصف قالب.
  • آيس كريم فراولة جاهز: علبة واحدة كاملة.
  • صوص فراولة: كوب واحد كامل.
  • صوص شيكولاتة: كوب واحد كامل.
  • آيس كريم شيكولاتة جاهز: علبة واحدة كاملة.
  • فراولة: كوب كامل وتكون مقطعة لنصفين.

خطوات تجهيز قوالب آيس كريم بالفراولة

قوالب آيس كريم بالفراولة

  1. الخطوة الأولى هي إحضار قالب الكيك وتقطيعه لشرائح متساوية في السمك لا يزيد عن 2 سم.
  2. بعد ذلك نحضر صينية فرن ونقوم بدهنه بكمية بسيطة من الزبد، ونبدأ في رص شرائح قالب الكيك بجانب بعضهم.
  3. الآن نقوم بفرد طبقات متتالية من آيس كريم الشيكولاتة وآيس كريم الفراولة الجاهز، وفي المنتصف نضع نصف الكمية من صوص الفراولة.
  4. أثناء رص طبقات الآيس كريم نحرص على أن تكون مستوية ولا توجد فراغات بسيطة للهواء، ونستمر في وضع الآيس كريم حتى ننهي جميع الكمية، ومن ثم نقوم بصب صوص الشيكولاتة من أعلى على الطبقة الأخيرة.
  5. نقوم بتغطية قالب الآيس كريم بكيس من النايلون ويغلق بإحكام ليوضع في الثلاجة أو الفريرز ليلة كاملة حتى يأخذ وقته الكافي ليصبح باردًا ومتجمدًا.
  6. بعد ذلك يتم إخراج القالب من الثلاجة ويقطع لقطع حسب الرغبة، ويوضع في أطباق التقديم ونقوم بتزيينه من أعلى بقطع الفراولة الطازجة والكمية المتبقية من صوص الفراولة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً