شرطة دبي تحرر 274 مخالفة ضد الوسائل البحرية منذ بداية العام

شرطة دبي تحرر 274 مخالفة ضد الوسائل البحرية منذ بداية العام







حرر مركز شرطة الموانئ في شرطة دبي 274 مخالفة ضد الوسائل البحرية منذ بداية 2020 وحتى سبتمبر (أيلول) الجاري، بينها 228 مخالفة للدراجات المائية، و46 مخالفة للسفن الخاصة، والسياحية. وأوضح مدير مركز شرطة الموانئ في شرطة دبي أن “المخالفات الصادرة ضد مالكي الدراجات المائية كانت بسبب انتهاء صلاحية تراخيص استخدامها، ودخول الأماكن الممنوعة مثل المناطق المُعدة للسباحة، والشواطئ الفندقية، إلى جانب …




دراجة مائية وزورق سريع في دبي (أرشيف)


حرر مركز شرطة الموانئ في شرطة دبي 274 مخالفة ضد الوسائل البحرية منذ بداية 2020 وحتى سبتمبر (أيلول) الجاري، بينها 228 مخالفة للدراجات المائية، و46 مخالفة للسفن الخاصة، والسياحية.

وأوضح مدير مركز شرطة الموانئ في شرطة دبي أن “المخالفات الصادرة ضد مالكي الدراجات المائية كانت بسبب انتهاء صلاحية تراخيص استخدامها، ودخول الأماكن الممنوعة مثل المناطق المُعدة للسباحة، والشواطئ الفندقية، إلى جانب عدم الالتزام بالأوقات المُحددة لاستخدام الدراجات المائية من شروق الشمس إلى غروبها”.

وأكد العقيد المدحاني في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، أن “مخالفات الدراجات المائية توزعت بين المناطق الشاطئية في الجميرا، والممزر” مشدداً على أن الغرامة عند قيادة الدراجة المائية منتهية الصلاحية 1000 درهم، وغرامة استعمالها في الأوقات غير المُصرح بها 2000 درهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً