«الشرقية» تزيد طاقة مختبرات «دانة الإمارات»

«الشرقية» تزيد طاقة مختبرات «دانة الإمارات»







أبوظبي: «الخليج» جددت مجموعة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية، قسم المختبرات في مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال في أبوظبي الذي يقوم بأكثر من 5000 فحص يومياً، بتكلفة بلغت 21 مليون درهم، ويعد المستشفى أول مستشفى في العالم يقوم بتركيب هذا المزيج الفريد من مختلف الأجهزة الطبية التشخيصية بأحدث التكنولوجيا من شركة أبوت. وقال ماريانو جونزالز، نائب رئيس مجلس الإدارة…

emaratyah

أبوظبي: «الخليج»

جددت مجموعة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية، قسم المختبرات في مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال في أبوظبي الذي يقوم بأكثر من 5000 فحص يومياً، بتكلفة بلغت 21 مليون درهم، ويعد المستشفى أول مستشفى في العالم يقوم بتركيب هذا المزيج الفريد من مختلف الأجهزة الطبية التشخيصية بأحدث التكنولوجيا من شركة أبوت.

وقال ماريانو جونزالز، نائب رئيس مجلس الإدارة للمستشفى، إن توفير مثل هذه الأجهزة المبتكرة من خلال الذكاء الاصطناعي هو أولوية لنا، خصوصاً في مثل هذه الأوقات، وسنستمر في الاستثمار في تقديم الأفضل لمرضانا، وأطبائنا، مشيراً إلى أن التحول الرقمي في قطاع الرعاية الصحية ينمو بشكل مستمر، وسيستمر بالنمو بعد جائحة «كوفيد19».

وقالت الدكتورة شويتا أوبال، رئيس قسم المختبرات في المجموعة، إن هذا التطوير جاء كجزء من استراتيجية المجموعة المتعلقة بالذكاء الاصطناعي، تماشياً مع التحديات المستقبلية العالمية والتغييرات الديناميكية في القطاع الصحي، وهذه الحلول الشاملة ستساعد في إدارة رحلة المريض.

وقال محمد أبو الرب، المدير العام لوحدة التشخيص الطبي في الشركة، إن الشركة سعيدة بهذا التعاون مع المجموعة والمستشفى، مضيفاً أن هذا المخطط سيساعد في دورة التشخيص بشكل عام، من طلب الأطباء للفحص إلى عملية الفحص.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً