اناقة

ترغبين في استعادة حيوية بشرتك؟ جربي هذه الأقنعة

ترغبين في استعادة حيوية بشرتك؟ جربي هذه الأقنعة







لا شيء أفضل من المواد الطبيعية للعناية بجمال البشرة لذلك نقدم في مقال اليوم بعض الأقنعة لتحصلي على بشرة مثالية وخالية من العيوب.قناع الزبادي للترطيب قومي بتقشير نصف حبة خيار عضوية ثم اهرسيها جيدا واخلطيها مع محتوى علبة زبادي طبيعي حتى تحصلي على مزيج متجانس يوزع على البشرة لربع ساعة ثم يشطف بالماء الفاتر للحصول على…

لا شيء أفضل من المواد الطبيعية للعناية بجمال البشرة لذلك نقدم في مقال اليوم بعض الأقنعة لتحصلي على بشرة مثالية وخالية من العيوب.

قناع الزبادي للترطيب

قومي بتقشير نصف حبة خيار عضوية ثم اهرسيها جيدا واخلطيها مع محتوى علبة زبادي طبيعي حتى تحصلي على مزيج متجانس يوزع على البشرة لربع ساعة ثم يشطف بالماء الفاتر للحصول على بشرة نضرة ورطبة.

قناع الأفوكادو المغذي

نصف حبة أفوكادو ناضجة، موزة وملعقة كبيرة عسل عضوي.

اهرسي الموز بواسطة شوكة الأكل للحصول على مزيج لين ثم أضيفي إليه الأفوكادو وقلبي مرة أخرى مع إضافة العسل. عند الحصول على مزيج متجانس يوزع في شكل قناع على وجه نظيف لمدة 10 دقائق قبل غسله بالماء الفاتر.

قناع العسل لبهتان البشرة

اخلطي بياض بيضة مع ملعقة كبيرة من العسل، ملعقة كبيرة من الزبادي أو الكريمة الطازجة ونصف ملعقة كبيرة من عصير ليمون حتى تحصلي على مزيج متجانس يوزع على بشرة نظيفة لربع ساعة ثم يغسل بالماء الفاتر.

قناع الزبادي للنضارة

أحضري نصف كوب من الماء الفاتر وأضيفي إليه ثلث كوب من حبوب الشوفان واتركيه لمدة 3 دقائق، بعد ذلك أضيفي ملعقتين كبيرتين من العسل، ملعقتين كبيرتين من الزبادي وبياض بيضة (اختياري).

قلبي المكونات جيدا للحصول خليك لين وزعيه في شكل طبقة سميكة على الوجه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً