طريقة عمل فطيرة البسطرمة بالمنزل الطعم أحلي من الجاهز وأسرار العجينة


طريقة عمل فطيرة البسطرمة بالمنزل الطعم أحلي من الجاهز وأسرار العجينة







طريقة عمل فطيرة البسطرمة، الفطائر هي من أسرع الأكلات وأخفها على الإطلاق، كما تعد ركن من أركان العزائم لأنها من النواشف، وتعد فطيرة البسطرمة من أسهل الوجبات، التي لا تحتاج إلى وقت في تحضيرها، كما أنها تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية. مكونات فطيرة البسطرمة كوبين من الدقيق الأبيض المنخول، كوب من الماء الدافئ، نصف …

طريقة عمل فطيرة البسطرمة، الفطائر هي من أسرع الأكلات وأخفها على الإطلاق، كما تعد ركن من أركان العزائم لأنها من النواشف، وتعد فطيرة البسطرمة من أسهل الوجبات، التي لا تحتاج إلى وقت في تحضيرها، كما أنها تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية.

مكونات فطيرة البسطرمة

كوبين من الدقيق الأبيض المنخول، كوب من الماء الدافئ، نصف كوب من الزيت، ذرة من الملح.

مقادير الحشوة نصف كوب من البسطرمة المقطعة صغيراً، حلقات من الزيتون، بصل مقطع صغيراً، بيض، نصف كوب فلفل الوان، جبن رومي مبشور نأتي بإناء وتقوم بوضع جميع مكونات الحشوة معاً، ثم نقوم بوضع البيض وربع ملعقة من القرفة عليه ونقوم بمزجهم جيداً.

طريقة عمل الفطيرة بالبسطرمة

نأتي بإناء عميق ثم نقوم بوضع الدقيق المنخول، وعليه ذرة الملح ثم نقلبهم جيداً، ثم نقوم بإضافة الزيت والماء تدريجياً ونقوم بعجن العجين باليدلاونقوم بعجن العجين حتى يتجانس ولا يتعلق باليد، ثم نقوم بترك العجين ليرتاح قليلاً.

ثم نقوم بتشكيل العجين على شكل اسطوانات، ثم نقوم بتقطيع العجين قطع متساوية باستخدام السكين، نقوم بتكوير العجين باستخدام الزيت ثم نقوم بفرد العجين على رخامة نظيفة بعد رشها بالدقيق، ثم نقوم باستخدام النشابة لفرد العجين دوائر متساوية.

نأتي بصينية ونقوم بدهنها بالزيت ثم نقوم بوضع نصف العجين في الصينية ثم نقوم بوضع حشوة البسطرمة، ثم نقوم بوضع باقي عجينة الفطير، ونقوم بالضغط على الأطراف جيداً ثم نقوم بوضع الفطيرة في فرن متوسط الحرارة لمدة نصف ساعة، أو حتى تمام النضج.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً