توقيف 127 شخصاً في احتجاجات ليلية بولاية كنتاكي الأمريكية

توقيف 127 شخصاً في احتجاجات ليلية بولاية كنتاكي الأمريكية







قال قائد شرطة في مدينة لويزفيل الأمريكية بولاية كنتاكي، اليوم الخميس، إنه تم القبض على أكثر من 127 شخصاً، حيث اشتبك متظاهرون مع رجال الشرطة، عقب ليلة من الاحتجاجات في المدينة التي تم فيها إطلاق النار على ضابطين شرطة. وقال قائد الشرطة بالوكالة روبرت شرودر: “كانت هناك عدة حالات لسلوكيات غير قانونية حيث احتاجت الشرطة إلى…




قوات الأمن الأمريكية توقف محتجين (أرشيف)


قال قائد شرطة في مدينة لويزفيل الأمريكية بولاية كنتاكي، اليوم الخميس، إنه تم القبض على أكثر من 127 شخصاً، حيث اشتبك متظاهرون مع رجال الشرطة، عقب ليلة من الاحتجاجات في المدينة التي تم فيها إطلاق النار على ضابطين شرطة.

وقال قائد الشرطة بالوكالة روبرت شرودر: “كانت هناك عدة حالات لسلوكيات غير قانونية حيث احتاجت الشرطة إلى التدخل أثناء الأنشطة الاحتجاجية”، مشيراً إلى الأضرار التي لحقت بالممتلكات وتحريك الحواجز وتقييد حركة المرور.

وتابع بالقول: “مع مرور الليل، كانت هناك عدة حالات نهب خارج منطقة وسط المدينة”، مضيفاً أنه تم أيضاً إضرام النيران في مبنى محكمة المدينة وفي حديقة.

وتم توجيه اتهامات لمشتبه به في إطلاق النار على ضابطي شرطة، وهو يبلغ من العمر 26 عاماً، ويواجه الآن تهمتي اعتداء و 14 تهمة تعريض حياة ضابط شرطة للخطر.

كما أفادت القناة الإخبارية المحافظة “ديلي كولر” اليوم الخميس باعتقال اثنين من مراسليها أثناء تغطية للاحتجاجات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً