اقتصادية دبي تخالف 24 منشأة تجارية لم تلتزم بالتدابير الاحترازية

اقتصادية دبي تخالف 24 منشأة تجارية لم تلتزم بالتدابير الاحترازية







الشارقة 24 – وام: نفذت فرق التفتيش الميداني التابعة لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي، يوم الأربعاء، 684 زيارة وجولة رقابية تفتيشية على عدد من المراكز المفتوحة ومراكز التسوق في مختلف أنحاء الإمارة، بهدف ضمان التزام جميع المنشآت التجارية بالتدابير الاحترازية الرامية للحد من تفشي جائحة “كوفيد-19”. وتم خلال الجولات، مخالفة 24 منشأة تجارية، 17 منها بسبب عدم التزام العاملين…

الشارقة 24 – وام:

نفذت فرق التفتيش الميداني التابعة لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي، يوم الأربعاء، 684 زيارة وجولة رقابية تفتيشية على عدد من المراكز المفتوحة ومراكز التسوق في مختلف أنحاء الإمارة، بهدف ضمان التزام جميع المنشآت التجارية بالتدابير الاحترازية الرامية للحد من تفشي جائحة “كوفيد-19”.

وتم خلال الجولات، مخالفة 24 منشأة تجارية، 17 منها بسبب عدم التزام العاملين فيها بارتداء الكمامات، و7 منشآت لعدم الالتزام بإجراءات التباعد الجسدي.

وشملت المخالفات، منشآت عاملة بقطاع التجزئة إلى جانب مجمع استهلاكي وبمجال التجارة العامة وتجارة الإلكترونيات والهواتف المتحركة والملابس الجاهزة والعطور وقطع غيار المكيفات والأحذية، وتوزعت المنشآت المخالفة على مواقع الممزر، والسبخة، ونايف، ومحيصنة 4، إلى جانب عدد من المراكز التجارية.

كما قامت فرق التفتيش الميداني بالتنبيه على 5 منشآت أخرى، وذلك بسبب عدم وضعها لملصقات التباعد الجسدي، في حين بلغ عدد المنشآت المستوفية للشروط والتدابير الاحترازية 655 منشأة.

وأهابت اقتصادية دبي، بمختلف فئات وشرائح المجتمع، الحفاظ على المكتسبات التي حققتها إمارة دبي خلال المرحلة الراهنة، والتي أسهمت بدوراه في العودة التدريجية لممارسة الأنشطة التجارية، وصولاً إلى فتح جميع القطاعات وإعادة دوران عجلة الاقتصاد بشكلها الطبيعي، مشيرة إلى أنها لن تتهاون مع المخالفات والتجاوزات التي يتم رصدها أو الإبلاغ عنها من قبل جمهور المستهلكين والمتعاملين.

ودعت اقتصادية دبي، مختلف فئات الجمهور إلى ضرورة الإبلاغ عن أي حالات أو ظواهر سلبية مخالفة للتدابير والإجراءات الاحترازية، عبر تطبيق مستهلك دبي المتوفر على متاجر آبل وغوغل وهواوي أو بالاتصال على 600545555 أو عبر الموقع الإلكتروني consumerrights.ae.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً