طريقة بسيطة لإعداد الصن بايتس حتى لو كانت هذه أول مرة تقوم فيها بالطبخ

طريقة بسيطة لإعداد الصن بايتس حتى لو كانت هذه أول مرة تقوم فيها بالطبخ







طريقة بسيطة لإعداد الصن بايتس، يعتبر الصن بايتس من المخبوزات المشهورة والشعبية في هذه الأيام وذلك لأنها تمتلك مميزات كثيرة فهي تساعد على الشبع وتساعد في القضاء على النحافة عند استخدامها مع نظام غذائي سليم ولها طعم جيد ومحبوب أيضًا وسهلة التحضير. بطريقة سهلة وبسيطة ومكونات موجودة باستمرار في المطبخ سنقوم بتقديم وصفة تحضير الصن بايتس في المنزل. مكونات…

طريقة بسيطة لإعداد الصن بايتس، يعتبر الصن بايتس من المخبوزات المشهورة والشعبية في هذه الأيام وذلك لأنها تمتلك مميزات كثيرة فهي تساعد على الشبع وتساعد في القضاء على النحافة عند استخدامها مع نظام غذائي سليم ولها طعم جيد ومحبوب أيضًا وسهلة التحضير.

بطريقة سهلة وبسيطة ومكونات موجودة باستمرار في المطبخ سنقوم بتقديم وصفة تحضير الصن بايتس في المنزل.

مكونات وصفة الصن بايتس بالزعتر

نحضر هذه المكونات بهذه المقادير: كوب ونصف من الزعتر وسيكون هذا هو صاحب النكهة الطاغية في الصن بايتس، ثلاثة أكواب من الدقيق الأبيض، كوب من الزيت وطبعًا سيكون زيت الزيتون هو المستخدم، نصف كوب من الماء، سنحتاج أيضًا إلى ملعقة كبيرة من الملح، ملعقة كبيرة من حليب البودرة، نصف ملعقة كبيرة من السكر، ربع ملعقة كبيرة من البيكنج بودر، نصف ملعقة كبيرة من الأوريغانو.

يمكن وضع هذه المكونات أو عدم وضعها حسب الرغبة وهي ملعقة كبيرة من السمسم وملعقة كبيرة من حبة البركة.

طريقة تحضير الصن بايتس بالزعتر

  1. نحضر وعاء كبير ونضع به كميات الدقيق الأبيض والبيكنج باودر والملح والسكر ونقوم بخلطهم جيدًا.
  2. ثم نضيف كمية الزيت ونخلطهم جيدًا باستمرار ثم نقوم بإضافة كمية الزعتر ونستمر في التقليب والمزج.
  3. وبعد ذلك نضيف كمية الماء تدريجيًا ولكن لا نتوقف عن التقليب والمزج ثم نضع الأوريغانو وحبة البركة والسمسم مع استمرار التقليب والمزج حتى نحصل على قوام متماسك للعجين.
  4. ومن ثم نقوم برش كمية صغيرة من الدقيق على السطح الذي سنقوم بفرد العجين عليه.
  5. ثم نقوم بإخراج كمية العجين من الإناء والاستمرار في عجنها وفردها حتى تصبح مناسبة لدخول الفرن.
  6. بعد ذلك نقوم بفرد العجين وتقطيعها إلى قطع صغيرة لكي تشبه الصن بايتس الذي يتم شراؤه ويوضع ورق زبدة على صينية الفرن ويتم رص شرائح العجين في الصينية.
  7. ونقوم بإدخال الصينية في الفرن على درجة حرارة ٢٠٠ درجة وننتظر لمدة ربع ساعة تزيد أو تنقص حسب نضج العجين في الفرن عند متابعته.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً