اناقة

نصائح جمالية للبشرة المتقدمة بالعمر مهما كان نوعها

نصائح جمالية للبشرة المتقدمة بالعمر مهما كان نوعها







” جدة” رحاب عباس الخميس,24 أيلول (سبتمبر) 2020 – 17:17 البشرة المتقدمة بالعمر، ليست مرتبطة بسن معين، لكنها تظهر نتيجة الإهمال وعدم العناية المنتظمة بروتين اليومي والأسبوعي بصفة عامة. البشرة المتقدمة في العمر، تحتاج إلى تنقيتها وشدها وتعزيز إنتاج الكولاجين بها، كي تستعدين حيويتها مرة آخرى. إليك عزيزتي أهم نصائح جمالية للبشرة المتقدمة بالعمر مهما كان نوعها، بناء…

” جدة” رحاب عباس

الخميس,24 أيلول (سبتمبر) 2020 – 17:17

البشرة المتقدمة بالعمر، ليست مرتبطة بسن معين، لكنها تظهر نتيجة الإهمال وعدم العناية المنتظمة بروتين اليومي والأسبوعي بصفة عامة.

البشرة المتقدمة في العمر، تحتاج إلى تنقيتها وشدها وتعزيز إنتاج الكولاجين بها، كي تستعدين حيويتها مرة آخرى.

إليك عزيزتي أهم نصائح جمالية للبشرة المتقدمة بالعمر مهما كان نوعها، بناء على توصيات خبيرة العناية بالجسم خديجة صابر من القاهرة.

نصائح جمالية للبشرة المتقدمة بالعمر مهما كان نوعها

 البشرة المتقدمة بالعمر نتيجة الاهمال وعدم العناية وليس المراحل العمرية فقط

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالجسم خديجة صابر، البشرة المتقدمة بالعمر ليست مرتبطة بسنوات العمر فحسب، إذ نجد بعض النساء في عمر الثلاثين ولكن تبدو ملامح بشرتهن في عمر الأربعين أو أكثر، وبالطبع هذه النتيجة الحتمية لاهمال العناية بالبشرة خلال السنوات الماضية، ما يجعل البشرة خلية خصبة لظهور التجاعيد المبكرة والخطوط التي توحي بكبر العمر في المجمل العام.

لذا سنقدم اهم نصائح جمالية للبشرة المتقدمة في العمر مهما كان نوعها، كي نحاول أن نستعيد نضارتها قدر المستطاع بالطرق الطبيعية الآمنة، على النحو التالي

روتين العناية بالبشرة المتقدمة بالعمر

تحتاج البشرة المتقدمة بالعمر إلى تعزيز إنتاج الكولاجين في المقام الأول، الذي يبدأ إنتاجه بالتراجع مع المرحلة العمرية الثلاثينية، وبالتالي لابد من اختيار غسول البشرة المتقدمة في العمر اليومي الخالي من الكحول، غسلها مرتين على مدار اليوم، تعزيز أنسجتها بالمرطبات الصباحية والمسائية بانتظام، الامتناع عن تقشيرها دون استشارة الخبراء المتخصصين لتحديد أفضل الوصفات المناسبة لتقشيرها وتجديد خلاياها وإزالة الشوائب العالقة بها بصفة مستمرة.

أفضل ماسك للبشرة المتقدمة بالعمر

 ماسك الفراولة وبياض البيض والموز لاستعادة نضارة البشرة المتقدمة بالعمر

اختارت خبيرة العناية بالجسم خديجة، أفضل ماسك للبشرة المتقدمة بالعمر مهما كان نوعها، آلا وهو ” ماسك الفراولة و بياض البيض والموز”. لتحقيق الفوائد التالية

  • الفراولة، تغذي البشرة المتقدمة بالعمر، تحفز إنتاج الكولاجين، مما يزيد من مرونتها، الحد من ظهور التجاعيد بها، فضلا عن ذلك تحوي الفراولة فيتامين C المفيدة لها، كذلك مواد مضادة للأكسدة لمحاربة الجذور الحرة الضارة المتسببة في ظهور علامات التقدم في السن للبشرة.
  • بياض البيض، يشتهر بقدرته على شد ترهلات البشرةن كونه يحوي الفوسفور المفيد لذلك بالشكل الطبيعي الآمن، لاستعادة نضارة البشرة المتقدمة بالعمر، فضلا عن ذلك يطهر البشرة ويمدها بالفيتامينات والمعادن المعززة لجمالها بصفة مستمرة.
  • الموز، يعالج البقع الداكنة المنتشرة بالبشرة المتقدمة بالعمر، كذلك يحميها من أشعة الشمس الضارة يتفعامل مع مكونات الفراولة لمكافحة انتشار الجذور الحرة المضرة بالبشرة.

طريقة استخدام ماسك الفراولة للبشرة المتقدمة بالعمر

احصلي على الفراولة العضوية المفيدة لتعزيز فوائد الماسك والحصول على أفضل نتائج للعناية بالبشرة المتقدمة بالعمر، اخلطيها مع الموز وبياض حبة من البيض في الخلاط الكهربائي، وزعي الماسك على بشرتك المتقدمة بالعمر لمدة 30 دقيقة، اغسليها بالماء الفاتر، مرر مكعبات الماء الثلجية، رطبي بشرتك بالكريم المغذي المناسب لها، كرري الماسك 3 مرات في الأسبوع قبل الخلود إلى النوم، للحصول على أفضل النتائج ما بشرتك المتقدمة بالعمر.

وأخيرا، لا تهملي بشرتك المتقدمة بالعمر نهائيا، كونها تحتاج إلى الاهتمام والرعاية الدائمين، لتعويض تقصيرك قدر المستطاع خلال السنوات الماضية، والأهم لا تنسي تطبيق واقي الشمس، لحمايتها والحفاظ على صحتها على الدوام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً