حلويات فدج الشيكولاتة الباردة اللذيذة بطريقة السفيرة عزيزة

حلويات فدج الشيكولاتة الباردة اللذيذة بطريقة السفيرة عزيزة







يعتبر فدج الشيكولاتة من الحلويات المشهورة، والمختلفة، والتي يعشقها الكثير من الناس كباراً وصغاراً، فهي نوع من أنواع الحلويات التي أصبح يقدم في الكثير من الدول، ومحلات الحلويات المشهورة، ففدج الشيكولاتة من الحلويات ذات القيمة الغذائية المرتفعة، فهو يحتوي على نسبة ضئيلة من السعرات الحرارية، ويحتوي فدج الشيكولاتة على الكربوهيدرات، والصوديوم، والبروتين، ويحتوي على الكثير من الألياف …

يعتبر فدج الشيكولاتة من الحلويات المشهورة، والمختلفة، والتي يعشقها الكثير من الناس كباراً وصغاراً، فهي نوع من أنواع الحلويات التي أصبح يقدم في الكثير من الدول، ومحلات الحلويات المشهورة، ففدج الشيكولاتة من الحلويات ذات القيمة الغذائية المرتفعة، فهو يحتوي على نسبة ضئيلة من السعرات الحرارية، ويحتوي فدج الشيكولاتة على الكربوهيدرات، والصوديوم، والبروتين، ويحتوي على الكثير من الألياف الغذائية المفيدة.
ويمكنك تقديم فدج الشيكولاتة كنوع من أنواع الحلويات الجديدة لأفراد عائلتك، أو تقديمة في المناسبات السعيدة، كالاحتفالات، وأعياد الميلاد، والعزائم الكبيرة، أو تقديمه للضيوف بجانب كوب من العصير، فهو من الحلويات السهلة التحضير، والذي يمكن صنعه في دقائق معدودة.
ويعتبر فدج الشيكولاتة من الحلويات التي تلقي إقبال شديد من الكثير من الناس حول العالم، وفدج الشيكولاتة من الحلويات البسيطة، والشهية، واللذيذة، ويتميز فدج الشيكولاتة بطعم الشيكولاتة الرائع، الذي يعمل على تحسين المزاج، وتنشيط العقل، فسوف نقدم لكي سيدتي في هذا المقال طريقة تحضير فدج الشيكولاتة في المنزل بكل سهولة، وبمكونات بسيطة ومتوفرة في كل بيت، فتابعينا.

مكونات فدج الشيكولاتة

  1. كوبان من السكر الأبيض الناعم.
  2. كوب من الحليب السائل كامل الدسم.
  3. نصف كوب من الكاكاو الخاص بالحلويات.
  4. نصف كوب من الزبدة الطرية.
  5. ملعقة صغيرة من الفانيليا.

طريقة تحضير فدج الشيكولاتة

  1. احضري وعاء، ثم قومي بخلط نصف كوب من الكاكاو الخاص بتصنيع الحلويات مع كوبان من السكر، وكوب من الحليب، ثم قومي بوضع الوعاء على نار متوسطة.
  2. قومي بتقليب المكونات جيداً، واتركيها قليلاً حتى تغلي، ثم استمري في التقليب، ثم قومي بخفض النار تدريجياً، وقلبي جيداً حتي يصبح الخليط كثيف ومتماسك القوام.
  3. قومي برفع والوعاء من على النار، ثم قومي بإضافة نصف كوب من الزبدة، وملعقة صغيرة من الفانيليا، وقومي بتقليبه جيداً.
  4. قومي بإحضار صينية، ثم قومي بدهنها بالقليل من الزبدة، وقومي بسكب الخليط في الصينية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً