آخر الأخبار العاجلة

قائد عام شرطة أبوظبي يطمئن على حالة المصابين بحادث أسطوانة الغاز إيسايلا مهاجماً لاعبيه: قدموا أداءً مخجلاً وأثبتوا لماذا هم احتياطيون؟! مصر.. فتاة صومالية تنهي حياة سائق توكتوك حاول اغتصابها إيرادات ضخمة مرتقبة في احتفالات اعتلاء إليزابيث للعرش البريطاني في مباراة شهدت 4 حالات طرد لـ النمور.. كلباء بـ 8 لاعبين فقط يتعادل مع بني ياس جوازة تحولت إلى جنازة.. فيديو يوثق اللحظات الأخيرة لعريس قتل برصاصة طائشة استئصال غدة درقية من بين الأضخم في تاريخ السجلات الطبية «بي إم دبليو» تكتب فصلاً جديداً من النجاح بإصدار «3 سيريس» شباب الأهلي يخطف فوزاً غالياً من معقل خورفكان دمر وجهه بالسكين للمتعة … معلومات صادمة عن سفاح تكساس

image

أقدمت فتاة تبلغ من العمر 18 سنة على الانتحار بإلقاء نفسها من الطابق الأخير بأحد العقارات بمنطقة الدقي التابعة لمحافظة الجيزة المصرية، اليوم الثلاثاء، وفق ما ذكرت وسائل إعلام مصرية.

وقال موقع “القاهرة 24” إن الأجهزة الأمنية بالجيزة تلقت بلاغاً من السكان يفيد بإقدام فتاة على الانتحار بإلقاء نفسها من الطابق الأخير بأحد العقارات بمنطقة الدقي.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين أن الفتاة ألقت بنفسها من الطابق الأخير وتم انتداب النيابة العامة التي أمرت بنقل جثة الفتاة إلى مشرحة زينهم وعرضها على الطب الشرعي، وطلبت النيابة المصرية واستعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-26-1.1625563

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single