مكتبة «أمريكية» الشارقة تطرح خدمات جديدة

مكتبة «أمريكية» الشارقة تطرح خدمات جديدة







يستطيع طلبة الجامعة الأمريكية في الشارقة الآن الاستفادة من مجموعة خدمات جديدة استحدثتها مكتبة الجامعة لتسهيل الدراسة عن بعد على الطلبة وتوفير جميع المصادر اللازمة لدعم العملية التعليمية وإثرائها.ويستطيع الطلبة الآن بالنقر على زر واحد طلب نسخ مصورة عن فصول من كتب أو مقالات من مجلات دورية عبر الإيميل بما يتماشى المبادئ التوجيهية لحقوق الطبع، إضافة…

emaratyah

يستطيع طلبة الجامعة الأمريكية في الشارقة الآن الاستفادة من مجموعة خدمات جديدة استحدثتها مكتبة الجامعة لتسهيل الدراسة عن بعد على الطلبة وتوفير جميع المصادر اللازمة لدعم العملية التعليمية وإثرائها.
ويستطيع الطلبة الآن بالنقر على زر واحد طلب نسخ مصورة عن فصول من كتب أو مقالات من مجلات دورية عبر الإيميل بما يتماشى المبادئ التوجيهية لحقوق الطبع، إضافة إلى الحصول على موارد المجموعات العامة في المكتبة من كتب وغيرها عبر خدمات التوصيل.
وقالت كارا جونز، مسؤول مكتبة الجامعة الأمريكية في الشارقة: «لقد كنا بدأنا بمناقشة طرح بعض هذه الخدمات قبل أن تبدأ فترة العمل والتعلم عن بعد».
وأضافت: «يمتلك طلبة الجامعة الأمريكية في الشارقة وأعضاء هيئتها التدريسية مصدراً رائعاً يتمثل في مبنى المكتبة، وهو مملوء بالمساحات الملهمة والموارد الضرورية لدعم دراساتهم وأبحاثهم الأكاديمية، كما أن بعض هذه الموارد غير متوفرة إلكترونياً».

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً